الثلاثاء 4 يونيو 2024

رئيس جامعة قناة السويس: نقدم الدعم اللوجستي الكامل لجميع الكليات للحصول على الاعتماد والجودة

رئيس جامعة قناة السويس

عرب وعالم13-3-2023 | 17:24

دار الهلال

 أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تقدم الدعم اللوجستي الكامل لجميع الكليات للحصول على الاعتماد والجودة ، موضحاً أن الجامعة بها 7 كليات مُعتمدة منها كلية الطب التي تم اعتمادها ثلاث مرات وهى أُولى الكليات التي تم اعتمادها على مستوى جمهورية مصر العربية فضلاً عن اعتماد كلية الطب البيطري مرتين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم /الاثنين/ اجتماع مجالس كليات الزراعة والهندسة والطب، اليوم حيث قام رئيس الجامعة بالتوجه إلى كلية الزراعة وكان في استقباله الدكتور محمد يس عميد الكلية ووكلاءها وأعضاء مجلسها.

وأشار مندور - وفقا لبيان إلي أن كليات الجامعة مستعدة للتقدم للاعتماد والجودة لافتا إلى أنه منذ أيام قليلة تم اعتماد برنامج علم النفس التربوي والتربية الخاصة بكلية التربية مشيرا إلى أن كلية التمريض أستقبلت فريق الإعتماد والجودة أمس وذلك استعداداً للاعتماد للمرة الثانية، موضحا أنه جار رفع ملفات كلية طب وجراحة الفم والأسنان على موقع الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد لتجهيزها للاعتماد للمرة الثانية.

استمع رئيس الجامعة إلى استعدادت كلية الزراعة للتقدم للاعتماد ببرامجها الـ 6، مؤكداً أن تطوير منظومة التعليم في مصر تسير وفق إستراتيجية محددة لم تتوفر لها منذ عقود طويلة، بما يبشر بالارتقاء بمستويات ومخرجات التعليم خلال العقد القادم، وبما يتسق تماماً مع رؤية الدولة 2030 .