الخميس 16 مايو 2024

الأجهزة الأمنية تكشف غموض العثور علي جثة مُعلمة داخل منزلها ببني سويف

جثة

الجريمة13-3-2023 | 19:03

محمود الديب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف من كشف غموض العثور على جثة معلمة بالمعاش ملقاه داخل منزلها وبها آثار خنق وإصابات بالرأس، حيث تبين أن شخصين وراء الواقعة وقد قاما بإنهاء حياتها بهدف سرقة مصوغاتها الذهبية، وتم إلقاء القبض عليهما وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

كانت البداية عندما عثر الأهالي على جثة معلمة بالمعاش في عقدها السابع من العمر داخل منزلها بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع البلاغ وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وشكل مدير مباحث المديرية فريق بحثي بإشرافه وقيادة رئيس مباحث مركز شرطة الفشن لكشف ملابسات الحادث وظروفه وضبط الجناة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة "الفت. أ" 67 عامًا، بها شبهة جنائية، داخل منزلها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تعرضت للضرب على رأسها وكتمت أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسُرقت مشغولاتها الذهبية.

تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.