الخميس 16 مايو 2024

التحالف الوطني يكشف طريقة إعداد الكراتين الغذائية ضمن مبادرة «كتف في كتف»

إعداد كراتين كتف في كتف

توك شو17-3-2023 | 13:00

روان عبدالباقي

أكد محمود الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف الوطني يعمل على تجهيز الكراتين الغذائية ضمن مبادرة «كتف في كتف» بشكل قائم على الإعداد والتنظيم وليس بتوزيع عشوائي، وذلك لتكفي الكرتونة الواحدة أسرة مكونة من 4 لـ 5 أفراد لعدة أسابيع، وتحتوي على جميع السلع الغذائية والمنتجات الأساسية للأسرة المصرية في شهر رمضان.

وأوضح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال استضافته على القناة الأولى المصرية، أن التحالف وصل لجميع محافظات مصر خلال الفترة الماضية، وهو جزء من خطة إعداد مبادرة «كتف في كتف»، لافتا إلى أنه من المخطط أن يتم توزيع 4 مليون كرتونة جميعهم موزعين بالتساوي وبدون أي تفرقة.

ويطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم، أكبر احتفالية جماهيرية باعتباره أضخم حدث خيري في مصر ضمن مبادرة «كتف في كتف» والتي تستهدف توزيع أكثر 4 مليون كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية.

كما أعلن عدد من المشاهير ورموز المجتمع من الفنانين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة دعمهم لمبادرة "كتف في كتف" ومشاركتهم في الاحتفالية الخاصة بأكبر مبادرة للحماية الاجتماعية.