الأحد 28 ابريل 2024

محلل سياسي عن مشاركة الرئيس في احتفالية «كتف في كتف»: قوة دفع للعمل الخيري في مصر

كتف في كتف

توك شو17-3-2023 | 14:00

روان عبدالباقي

قال أحمد رفعت، الكاتب والمحلل السياسي، "إن العمل الخيري موجود في مصر منذ عقود ولكن عيون العالم تتجه نحوه الآن لأننا أمام أكبر حركة عمل خيري وطاهر في التاريخ تحفه الملائكة من كل اتجاه، ورسالة طمأنة لجميع فئات وأطياف الشعب المصري، كما يعتبر هذا الحشد هو الأكبر من نوعه بفكرة واحدة وهدف واحد".

وأضاف الكاتب والمحلل السياسي، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية "دي إم سي"، أن قاعدة البيانات التي أجراها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تم إعدادها بدقة لكثرة عدد المواطنين الداخلين ضمن هذه القاعدة الضخمة.

وأشار إلى أن وجود الرئيس السيسي، في احتفالية اليوم، يعطي قوة دفع هائلة للتحالف والمتطوعين وجميع المشاركين في الاحتفالية التي تعد الأضخم من نوعها من خلال مشاركة جميع مؤسسات التحالف الوطني والتي بلغت 33 كيانا تنمويا يشمل كبرى مؤسسات العمل الأهلي في مصر، فضلا عن مشاركة الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وتصدر هاشتاج "كتف في كتف" مواقع التواصل الاجتماعي  تزامناً مع استعداد التحالف لإطلاق الاحتفالية وإعلان عدد من المشاهير ورموز المجتمع من الفنانين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة دعمهم لمبادرة "كتف في كتف" ومشاركتهم في الاحتفالية الخاصة بأكبر مبادرة للحماية الاجتماعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa