السبت 25 مايو 2024

مذيعة تتعرض للإغماء على الهواء مباشرة أثناء تقديم النشرة «فيديو»

أليسا كارلسون شوارتز

الهلال لايت 19-3-2023 | 17:43

إيمان علي

تعرّضت مذيعة لموقف غير متوقع على الهواء مباشرة، حينما انهارت أثناء تقديمها نشرة أخبار طقس على قناة محلية أمريكية، ما دفع زميلاتها لمحاولة استدراك الموقف بالدخول فورًا إلى فاصل إعلاني.

وفي بداية الفيديو، كانت المذيعة في قناة “سي بي إس لوس أنجليس” أليسا كارلسون شوارتز تستعد لتقديم فقرتها الصباحية اليومية عن حالة الطقس، ثم تعرّضت فجأة للإغماء، فمالت برأسها على الطاولة ثم سقطت على الأرض، بينما كانت زميلاتها في تقديم البرنامج تتبادلان أطراف الحديث.

وعلى الفور، استدركت زميلتها الموقف متوجهة إلى الجمهور “سندخل إلى فاصل إعلاني حالًا” ثم يقطع بث البرنامج في نهاية الفيديو. وبقيت القناة منذ ذلك الحين لنحو 7 ساعات تكتفي ببث فقرات وبرامج مسجلة قبل العودة لبث فقرات مباشرة على الهواء.

وتعليقًا على الحادثة التي وقعت صباح أمس السبت، شرح نائب رئيس القناة الأمريكية ومدير الأخبار مايك ديللو ستريتو في بيان لموقع TMZ: “أصبحت زميلتنا أليسا كارلسون مريضة خلال نشرتنا الإخبارية في السابعة صباحًا. أود أن أشكر زملائها في العمل الذين اتخذوا إجراءات فورية واتصلوا برقم 911″. وطمأن بأن أليسا تتلقى العلاج في المستشفى داعيًا لها بالشفاء العاجل”.

وفيما لم يصدر عن نائب رئيس القناة أو ممثل عنها بيانًا رسميًا يشرح سبب تعرّضها للإغماء على الهواء، لفت موقع تي أم زاد TMZ إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لحادثة ممائلة. ففي 2014، تعرّضت لانتكاسة صحية مباشرة على الهواء وتقيّأت في منتصف البث أثناء تقديمها فقرة الطقس في محطة أخرى، وحينها تم تشخيص حالتها على أنها تسريب في صمام القلب، بحسب ما ذكره الموقع.

بدورها، فضّلت المذيعة الأمريكية عدم كشف تفاصيل حول طبيعة حالتها الصحية، مكتفية بنشر بيان مقتضب عبر حسابها على فيس بوك تشكر فه كل الأصدقاء والزملاء الذين اطمأنوا عليها قائلة في المنشور: “شكرًا على جميع الرسائل النصية والمكالمات والتمنيات الطيبة. سأكون بخير! “.


الاكثر قراءة