الأحد 16 يونيو 2024

بدون رسوم | خبير تكنولوجيا معلومات يوجه رسالة مهمة لرواد السوشيال

توثيق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

توك شو19-3-2023 | 12:47

أشرقت حفني

قال أحمد طارق، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن العلامة الزرقاء التي تتواجد بجوار الاسم على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تمنح للمشاهير أو الأفراد الذين تمكنوا من تحقيق إنجاز عظيم، وتناولت أخبارهم الصحف والمواقع وسيو البحث الخاص بهم على جوجل مرتفع، أي أنه بمجرد كتابة أسمائهم على جوجل يظهر البحث الخاص بهم.

وأضاف خبير تكنولوجيا المعلومات، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "دي إم سي"، أنه يمكن أن تصبح هذه الخدمة بدون مقابل للأفراد الذين حصلوا على إنجازات هامة أو الفنانين أو الأشخاص الذين تناولت أخبارهم الصحف والمواقع، وكذلك أولئك الذين حصلوا بالفعل على العلامة الزرقاء قبل إتاحة الخدمة مقابل إشتراك على غير ما يعتقد البعض أن الخدمة أصبحت مقابل اشتراك للجميع.

وأوضح أن شركة ميتا تستهدف إتاحة العلامة الزرقاء للأفراد العاديين وغير المشاهير لكي يتمكن الأفراد العاديين من تأمين حسابتهم بشكل أكبر، بالإضافة إلى إمكانية حصولهم لصندوق دعم لهم بأي وقت خلال 24 ساعة بمقابل مادي.

وأشار إلى أن العلامة الزرقاء بجميع المنصات لها شكل واحد ولها العديد من المزايا أبرزها الظهور بأولوية عند البحث عن اسم هذا الشخص، بالإضافة إلى خاصية حماية إضافية عن الحسابات العادية.