الإثنين 29 ابريل 2024

رضوى الشربينى تختتم حلقات موسمها السابع برسالة للتسامح

رضوى الشربينى

20-3-2023 | 12:58

عمرو محيى الدين

وجهت الإعلامية رضوى الشربينى فى آخر حلقات الموسم السابع من برنامجها «هى وبس» رسالة إلى التسامح قبل قدوم شهر رمضان الكريم، وذلك خلال استضافتها الداعية نيفين مختار.
ووجهت رضوى كلماتها لكل سيدة وفتاة، قائلة: «حاولى تسامحى وتعدى، واعرفى أن الدنيا لا هى سوداء أوى ولا بيضاء أوى، ولا هتفضلى حزينة طول الوقت أو مبسوطة طول الوقت، أو فاشلة أو ناجحة.. المهم أن تتذكرى دائماً أن يقينى بالله يقيني»، مشيرة إلى أن العبادة والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بيقين سيحقق ما نتمناه، وأن رمضان كان السبب فى ظهور رضوى الشربينى منذ 7 سنوات، حيث إنها أطلت على الجمهور من خلال هذا البرنامج بعد دعائها فى رمضان.
وطالبت جمهورها من الفتيات بالعمل مهما كان الموقف الصعب الذى تمر به، سواء كانت مريضة أو مقهورة أو حزينة، أو أياً كان السبب، وقالت: «أنا باشتغل طول الوقت، فالعمل عبادة، وعندى يقين تام أنه لو اتقفل باب فيه أبواب تانية بتتفتح، وشهر رمضان جاى، ادعى له يارب افتحى لى باب وعشرة وعشرين».
وختمت رضوى الحلقة برسالة خاصة لجمهورها، قائلة: «أنا احترمكم قبل ما أكون بحبكم، وانتوا كلكم ليكم فضل كبير عليا طول اليوم، وكل يوم لمدة 7 سنين، وباشكر ربنا عليه، ولكم منى كل الحب والتقدير».