الخميس 2 مايو 2024

أبرزها الحمل.. تعرفي على الأبراج الأكثر غرابة

الأبراج

سيدتي21-3-2023 | 12:01

إيمان عبد الرحمن

هل تعاملتي من قبل مع أشخاص يتسمون بالغرابة؟ ستجدينهم غاضبون ومضطربون وربما لا يريدون إعطائك الوقت من اليوم، ما أنهم يحبون الاحتفاظ  بآرائهم لأنفسهم وعندما يكونون مع الآخرين يبدون منغلقين بعض الشيء.

 في السطور التالية، نقدم لك الأبراج الأكثر غرابة والتي صنفها الخبراء في مجال الفلك وفقا لما نشر على موقع bestlife.

برج الحمل

برج الحمل لديه طريقة قد تشبه الطفل في العمل حتى البالغين مكتملي النمو، ويصنفه الخبراء من الأبراج الأكثر غرابة لأنهم غالبا ما يتصرفون بالاندفاع ويتأثرون بالتوتر بسهولة، ما قد يجعلهم عابسين ويصعب التعامل معهم، وقد يصبح غريب الأطوار أو عدوانيا مرة واحدة ، و سيكون من الصعب رؤيته على أنه أي شيء آخر غير عصا الديناميت التي يمكن أن تنفجر في أي لحظة.

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأشخاص الذين يهتمون دائما بكل التفاصيل الصغيرة ويحافظون على جو من التطبيق العملي، إلا أن لديهم أيضا ميولا لأن يصبحوا صعبو الإرضاء وغريبو الأطوار، فأصحاب هذا البرج يحبون أن يكونوا  مسيطرين، لذا فإن التخلي عن ذلك أو الشعور بأن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها سيجعلهم  سريعو الانفعال على الفور.

برج الجدي

يريد الجدي أن يكون محبوبا مثل أي شخص آخر، لكن طاقته ليست دائما دافئة وجذابة، وعلى الرغم من أنه في كثير من الأحيان يبدو أنهم روبوتات بلا عاطفة، إلا أن لديهم جانبا ناعمافي شخصيتهم، ويحاولون إعطاء فكرة أنهم عاطفيون، لذلك يشعرون بالإهانة عندما ينظر إليهم الناس بهذه الطريقة وأنهم عمليون فقط ويصبحون شخصيات صعبة الإرضاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa