الأربعاء 15 مايو 2024

ريال مدريد يحتفي بمسعود أوزيل

أوزيل بقميص مدريد

ملاعب الهلال22-3-2023 | 16:15

محمد ايهاب عزب

سارع الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر المواقع الأجتماعية المختلفة بنشر رسالة تقدير وإعزاز إلى لاعبهم السابق الألماني مسعود أوزيل بعد إعلانه اعتزاله النهائي لكرة القدم. 

وقال الحساب الرسمي للميرنجي:"بعد إعلان مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم الاحترافية، يريد ريال مدريد إظهار تقديره وإعجابه وتعاطفه لأحد لاعبينا الكبار حظا سعيدا عزيزي مسعود لك ولعائلتك"

أعلن اللاعب الألماني مسعود أوزيل، عن اعتزاله لكرة القدم نهائياً في بيان نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة. 

وقال أوزيل في البيان:"بعد دراسة متأنية، أعلن اعتزالي الفوري من كرة القدم الاحترافية، لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف لمدة 17 عاما".

وأكمل:"أشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة، لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك كرة القدم".

وأضاف:"لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى، أود أن أشكر أنديتي، شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

واختتم:"يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، لقد كانوا جزء من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم خلال الأوقات الجيدة والسيئة، شكرا لجميع المشجعين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وعن النادي الذي كنت أمثله".