الجمعة 10 مايو 2024

ميكالي: زيارة محمد صلاح أثرت على اللاعبين

المنتخب الأوليمبي

ملاعب الهلال22-3-2023 | 21:10

عبدالرحمن حسين

علق ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على فوز الفراعنة على منتخب زامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:" كان من المهم أن نلعب المباراة ولا نستقبل أهدافا ونسجل بالتأكيد، لقد أهدرنا فرصا كثيرة ولكن نستطيع تعويضها ونحقق الفوز في المباريات القادمة بأداء اليوم".

وأضاف:" أثناء المباراة كان هناك استعجال من جانب منتخب مصر، وهذا آثر على أداء المنتخب بشكل عام حيث كان هناك بطيء في التحركات، لكن أريد أن أقول إن هؤلاء اللاعبين خاضوا تدريبين فقط قبل اللقاء".

وأكمل مدرب منتخب مصر:" نعرف أن هناك الكثير من الأمور يجب تصحيحها وهذا طبيعيا، لكن أوعد الجماهير المصرية بأننا سنظل نصارع لآخر نفس، ولابد أن نسعد الشعب المصري".

وانتقل ميكالي للحديث عن زيارة محمد صلاح قائد منتخب مصر.. قال: "صلاح رمز كبير للرياضة، ليس في مصر فقط بل في العالم كله، ومعروف أيضا بالتواضع، وكانت زيارته جميلة وكان لها أثر جيد على المنتخب".

وأتم: "ومن يعلم في المستقبل أن نأخذ صلاح للانضمام إلى الجهاز الفني".

وكان المنتخب الوطني الأوليمبي، حقق فوزا هاما عى حساب نظيره الزامبي، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة لباريس 2024.

سجل ثنائية الفراعنة إبراهيم عادل وعبدالرحمن أجويرو في الدقيقتين 73 و88 من عمر اللقاء.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين، يوم 26 مارس الجاري بزامبيا.

Dr.Radwa
Egypt Air