الجمعة 10 مايو 2024

محافظ القليوبية يشيد بالتعاون مع البنك الزراعي في مجالات تنموية

محافظ القليوبية

محافظات23-3-2023 | 13:23

دار الهلال

ثمن محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان جهود التعاون مع البنك الزراعي المصري في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية في المحافظة وتعود بالنفع على كافة المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس مع نائب رئيس البنك الزراعي المصري سامي عبدالصادق والوفد المرافق له، وقدم الوفد لمحافظ القليوبية تبرعا بمبلغ 250 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة،في صورة قسائم شراء مواد غذائية مصدرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين بقيمة 250 جنيها للقسيمة.

وقال المحافظ إنه تم تسليم قسيمة للمستحق ليقوم بصرف المواد الغذائية وفقا لاحتياجاته من أي مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية، ويأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

وأعرب عن تقديره للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس البنك الزراعي المصري سامي عبدالصادق على أن البنك يعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية، مثل تيسير زواج الفتيات وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وأوضح أن البنك الزراعي المصري يستهدف من خلال قوافل الخير مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية.

Dr.Radwa
Egypt Air