الثلاثاء 25 يونيو 2024

انفجار كمين كرم القواديس.. تفاصيل الحلقة الثانية «الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبة 101

فن25-3-2023 | 00:24

ندى محمد

بدأت احداث الحلقة الثانية من مسلسل الكتيبة 101 بالجندي عصمت "محمود يس" يبلغ العمليات بانفجار عربية في الكمين ، زيادة جهود رجال الأمن لإرسال عربيات إسعاف لمساعدة المصابين في الكمين ومحاربة الإرهابيين والتكفريين الذين هاجمو الجنود الناجية من انفجار الكمين .

مداهمة الإرهابيين عربية الإسعاف الذي كانت في طريقها لإنقاذ المصابين لكن تم السيطرة علي الأمر بعد أن تدخل الرائد نور "عمرو يوسف"ومجموعته لتأمين الإسعاف لوصولها لإنقاذ المصابين.

وحدث استباك قوي بين الإرهابيين والقوات المساعدة للكميين ولكن تم السيطرة عليه بواسطة القوات المصرية، وتمت مساعدة المصابين.

حدث مناقشة بين عمرو يوسف وأسر ياسين عن ما حدث، سأل عمرو يوسف بتفاجأ ودهشة عن جرأة الإرهابين في الهجوم وعدم هروبهم مثل كل مرة ورد عليه أسر ياسين أن لهذا هدف استراتيجي، وأن بعد هذه العملية سيزداد عددهم وأن الأمير الجديد أقوي.

وحثت الفنانة لبلبة ابنها عمرو يوسف الذي كان في حالة حزن شديد بعد رجوعه من الجنازة علي الأخذ بثأر الشهداء وأنهم في الجنة.

حدث الشيخ موسي"خالد الصاوي"أسر ياسين يخبره أنهم وجدو فتاة أفريقية تحتاج إلى طبيب في المزرعة، أسرع أسر ياسين بالإتصال علي عمرو يوسف إخباره أن يكون في الكتيبة 101 في الغد.

مداهمة القوات المصرية المزرعة الي كانت بعيدة عن السكان ويوجد بها من شخصين إلى 3 أشخاص مسلحين وحررو الرهائن أنهم محتاجين دعم طبي.

قصة مسلسل الكتيبة 101 مأخوذة عن وقائع حقيقة حول بطولات رجال الجيش المصري، والحروب التي خاضوها في سبيل تطهير أرض الوطن من الأرهاب والقوى الظلامية، حتى لو بذلوا أرواحهم في سبيل تحقيق ذلك.

الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

يذاع المسلسل علي قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباحا، والثانية في تمام العاشرة صباحا.