الأحد 12 مايو 2024

اشتعال النيران في مربوحة.. تفاصيل الحلقة الثالثة من «الكبير أوي 7»

الكبير اوي 7

فن25-3-2023 | 20:12

ياسمين محمد

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير اوي" وبدأت بذهاب الكبير " أحمد مكي" ومربوحة " رحمة أحمد" إلي دكتورة جميلة " نور" أخصائية العلاقات الزوجية،وظلت مربوحة تشتكي من الكبير بعد الانتهاء من كلامها ، طلبت الدكتورة منهم فعل التمارين للقضاء على الفتور الزوجي الذي حدث لهم بعد مرور عام على زواجهما.

 

و قتح جوني جيم في المزاريطة وجعل صديقة هجرس " محمد سلام" يباشر المشروع وعندما دخل جوني الجيم وجد شخص واحد يتمرن ، وقال له هجرس أن المشروع سوف يفشل وعليه أن يفتح محل فطائر ورد جوني عليه أن الافتتاح تم منذ 6 ساعات فقط .

 

وربط فزع مربوحة بـ الكرسي في فرع النخلة داخل الورشة، لتطبيق التمرين الذي طلبته منهما الدكتورة جميلة ،وأشعل العترة النيران، في المكان الذي تجلس فيه مربوحة ، إلا أن هاتفه المحمول سقط منه في النيران دون أن يدري .

خرج جوني الصغير ليبلغ الناس أن الورشة تحرق ، وظل الجميع في كل أنحاء البلد يصرخون "حريقة.. حريقة"، وتذكر الكبير أن مربوحة مقيدة داخل الورشة التي اشتعلت فيها النيران، ومن ثم ذهب سريعا ليحاول إنقاذها.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air