الجمعة 26 ابريل 2024

عمرو يوسف يغير شكله لمواجهة الإرهابيين.. الحلقة الـ5 من الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101

فن28-3-2023 | 00:09

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101 بـ معرفة الشيخ موسي "خالد الصاوي" أن هناك شخص في العائلة يعمل في التهريب، لذلك أجري الشيخ موسي اتصالاً بالدكتور "فتحي عبد الوهاب" من أجل أن يعود إلي سيناء في أسرع وقت.

وشهدت الحلقة أيضاً تكريم اسم الرائد مهندس شهيد أحمد محمود أحمد أبو النجا، أحد أبطال إدارة المهندسين العسكريين الملقب بـ«عملاق الصحراء»
الذي كان يعمل على تفكيك العبوات الناسفة في شمال سيناء قبل استهدافها لقوات إنفاذ القانون، إلا أنه استشهد في انفجار إحدى العبوات التي حاول تفكيكها.

وشرح أسر ياسين إلي زوجته أثناء جلسة عائلية أمور حول التنظيمات الإرهابية ردًا على سؤالها حول سبب عدم تحرك لعالم لمواجهة الإرهاب الذى يهدد الجميع، ليخبرها بأن الإرهاب ممول من قبل دول، وله أهداف من شأنها تدمير دول اقتصاديًا وتعطيله.

وعلي جانب أخر كلف أسر ياسين الرائد نور "عمرو يوسف" بمهمة تغيير شكله، وقيادة سيارة من أجل اعتراضها من قبل المدنيين، ووضع جي بى اس عليها من أجل اكتشاف المكان الذى يذهبوا له.

وانتهت الحلقة بذهاب عمرو يوسف بواسطة السيارة اعترضه التكفيريون وطالبوه بالوقوف، وأخبروه بأنهم سيأخذون السيارة وعليه السير بدونها والرجوع من حيث أتى، ولكن أوقفه الإرهابي فجأة.

الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

يذاع مسلسل الكتيبة 101على قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباحا، والثانية في تمام العاشرة صباحا.

Dr.Randa
Dr.Radwa