الأربعاء 24 ابريل 2024

ضرب نار الحلقة 5.. جابر في مأزق بسبب حريق محله وأرضه في الصعيد

مسلسل ضرب نار

فن28-3-2023 | 00:56

ياسمين محمد

تصاعدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " ضرب نار" وبدأت بذهاب جابر " أحمد العوضي" إلي مهرة " ياسمين عبد العزيز" ويخبرها بـ أنه يسافر إلي الصعيد برفقة ابن عمه محسن، وقال لها:" إذا رجعت نعمل فرح ونتجوز، ولو مرجعتش اعرفي أني مت"، ردت مهرة علية:"طول عمري بدعي ربنا إن قلبي يحب، وعرفت دلوقتي إن الحب مافيهوش راحة"، وتدخل وتتركه، ثم تعود إليه مجددا وتنهاه عن السفر، ويوعدها بالعودة إليها مجددا.

أثناء وصوله إلي البلد أوجد النار تشتعل في أرضه ، وفي ذات الوقت محله بشارع شبرا يحترق.

يتحدث سامي مع الدكتور عن ضرورة تخفيف المادة الفاعلة في الأدوية لزيادة المكسب، وأخبره أن أحد أقاربه يوزع الأدوية المضروبة، وأنه قام بحرق محله للاحتياج إليه وإلى العمل معه.

 

تتصل سحر "مها نصار" بزيدان "ماجد المصري"، وتخبره بحريق محل مهرة، وبالفعل يبعث أحد الرجال لإصلاح ما أفسدته الحريق بمساعدة سحر، ولكن مهرة ترفضه.

 

 ويذهب جابر إلى عائلة الديب بسلاحه، ليهددهم مقابل حريق الأرض، كما يذهب إلى رزق "ضياء عبد الخالق" ويرفع عليه السلاح ويخبره أنه فعل في أرضه مثلما فعل، ويهدده بالابتعاد عنه.

 

تتعرض شقيقة مهرة "آيسل رمزي ، إلى حادث موتوسيكل، وتعلم مهرة أنها هربت من المدرسة وأنها كانت برفقة أحد الشباب، وتحاول التواصل مع جابر ليقف بجوارها ولكنه يخبرها بأن يتصل بها في وقت لاحق.

Dr.Randa
Dr.Radwa