الجمعة 3 مايو 2024

عرض الحلقة السادسة من مسلسل «الكبير أوي7»

مسلسل الكبير اوي

فن28-3-2023 | 17:34

ياسمين محمد

يعرض بعد قليل الحلقة السادسة من مسلسل «الكبير أوي7» بطولة الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد فرج، وذلك عبر قناة on عقب أذان المغرب مباشرة، ومن المقرر أن تشهد الحلقة أحداثا كوميدية بين الكبير أوي ومربوحة ويستكملان رحليتهم في القاهرة .

وشهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث والمشاهد الكوميدية التي نالت إشادات الجمهور، منها مشهد محطة مصر بعد أن قرر الكبير اصطحاب مربوحة معه إلى مصر لتجديد حبهم مرة أخرى وانبهرت مربوحة بمحطة مصر وظلت تلعب وتجري مثل الأطفال، وكان مشهد برج القاهرة هو الآخر حاز بأعجاب الجمهور إذ رفض الكبير في البداية أن تذهب مربوحة إلى برج القاهرة خوفا عليها من فوبيا المرتفعات وبعد إلحاح شديد منها يوافق ويتضح أنه هو الذي لديه فوبيا المرتفعات، وغيرها من المشاهد.

ويعرض مسلسل  «الكبير أوي» يوميا في الساعة 6:15 عقب الإفطار مباشرة على قناة on وتكون الإعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

مسلسل «الكبير أوى 7» بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، بيومى فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa