السبت 25 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يؤكد استمرارية العمل بمعارض «أهلا رمضان» وتوفير السلع للمواطنين

محافظ جنوب سيناء

محافظات28-3-2023 | 21:00

دار الهلال

أكد خالد فوده محافظ جنوب سيناء، على استمرارية العمل بمعارض وشوادر "أهلا رمضان" ومراقبة توافر السلع وان تكون الأسعار مناسبة للمواطنين.

جاء ذلك - وفقا لبيان صادر عن المحافظة - خلال ترؤس محافظ جنوب سيناء، اليوم /الثلاثاء/، جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء المدن ومديري الإدارات والمديريات بالمحافظة.

ووفقا للبيان فقد تم خلال الجلسة مناقشة العديد من الموضوعات ومنها الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية 2022/2023، وأكد فوده أن المرحلة القادمة تستلزم حشد المزيد من الجهد للحفاظ على النجاحات السابقة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما استمع المحافظ إلى عرض معدل نسب الزيادة السكانية على مستوى المحافظة ووجه بتنظيم مسابقة لطلاب المدارس حول الزيادة السكانية ومردودها ومناقشة المقترحات المقدمة منهم.

وطالب المحافظ بمتابعة منظومة التاكسي الذكي ومنظومة الدراجات الذكية بشرم الشيخ والتي تعد من أهم مكاسب مؤتمر المناخ وإزالة أية عوائق تحد من تفعيلها، كما تم مناقشة موقف الزراعة في المحافظة وتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية والخاصة بزراعة 100 مليون شجرة، حيث تم زراعة أكثر من 70 ألف شجرة بالمدارس ومداخل المدن والقرى والوديان بالمحافظة.

وأكد المحافظ على متابعة الاستعدادات الجارية بمنطقة الهجن بشرم الشيخ، استعدادا لانطلاق المهرجان المصري الإماراتي الثاني للهجن والتراث خلال الفترة القليلة المقبلة.

الاكثر قراءة