الجمعة 27 سبتمبر 2024

سيرينا وليامس تضع طفلها الأول

2-9-2017 | 10:52

وضعت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، والمصنفة الأولى على العالم سابقا، طفلها الأول الولادة أمس الجمعة في مستشفى "رفيع المستوى" في شرق ولاية فلوريدا، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية.


دخلت سيرينا، التي ستحتفل بميلادها السادس والثلاثين في 26 سبتمبر، الأربعاء إلى مستشفى "آنت ماري" في وست بالم بيتش، حيث حُجِز طبقة كاملة لها، حسب القناة المحلية لشبكة (سي بي اس) التلفزيونية.


وعلقت فينوس وليامز الشقيقة الأكبر لسيرينا على هامش مشاركتها في بطولة فلاشينغ ميدوز الأمركية في نيويورك، قائلة "أنا سعيدة جدًا بالطبع، ولا أجد الكلمات للتعبير عن ذلك".


وكانت سيرينا أعلنت في ديسمبر 2016 خطوبتها إلى إليكسيس أوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد نحو شهر إثر تتويجها ببطولة أستراليا المفتوحة، أول البطولات الأربع الكبرى.


كشفت اللاعبة الأمريكية في أبريل الماضي أنها حامل، ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا لها مع بطن منتفخ، وحددت أن ولادتها تتزامن مع إقامة بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية، آخر البطولات الأربع الكبرى التي انطلقت الاثنين.


ووعدت سيرينا في أغسطس بعودة "لا تصدق" في بطولة أستراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في يناير 2018 بعد "ثلاثة أشهر من وضع طفلها الأول"، وبعد عام من إحراز اللقب الكبير الـ23، حيث باتت على بعد لقب واحد من الرقم القياسي للاسترالية مارجريت كورت.