الخميس 16 مايو 2024

«واحد من الناس» يجبر خاطر سيدة تبحث عن عمل بعد وفاة زوجها في المسجد

عمرو الليثي

فن29-3-2023 | 18:14

ندى محمد

التقى الدكتور عمرو الليثي، من خلال سيارة المفاجأة ببرنامج "واحد من الناس" علي شاشة الحياة، بسيدة مصرية فاضلة "هبة" وكانت تسير في الشارع تبحث عن عمل بعد وفاة زوجها في المسجد وحدثت المفاجأة. 

وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر ٢٧ عام، وبعد وفاة زوجها واجهت  العديد من الصعوبات وبخاصة أن لديها ثلاثة أبناء وزوجها لم يكن مريض وتوفي أثناء صلاة الفجر في المسجد بعد وفاة والدته مباشرة.

وتابعت، عن وفاة زوجها عن عمر ٤١ سنة: "كان بمثابة الزلزال وكسرني وهو لم يترك أي أموال وترك رضا ربنا لنا فقط، وهو كان نجار ولا يوجد معاش، وأعيش مع أبويا وأمي وناكل الموجود وبنزل الشارع أبحث عن عمل لأني أريد أن أولادي تأكل بالحلال".

وقام "الليثي" بإهدائها مبلغ مالي "١٠ الآف جنيه" وسط سعادتها وفرحتها الكبيرة قائلة: "الحمد لله جم في وقتهم ويساعدوني على تربية الأولاد".

الجدير بالذكر أن برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الكبير د. عمرو الليثي يقدم حملة خير لكل الناس خلال شهر رمضان.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته. 

 ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجآت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يومياً وترسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.

 يذاع برنامج "واحد من الناس" في الرابعة عصرًا يوميًا قبل الإفطار طوال شهر رمضان على شاشة الحياة.