الأحد 16 يونيو 2024

السامبا يستعد للحرارة المرتفعة أمام كولومبيا

2-9-2017 | 21:34

يستعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لدرجة الحرارة المرتفعة المتوقعة بمدينة بارانكيا، خلال مباراته المرتقبة مع نظيره الكولومبي، في تصفيات كأس العالم؛ وذلك بالتدريب اليوم السبت، وغدا، في مدينة ماناوس البرازيلية الواقعة بمنطقة الأمازون.

ويحل المنتخب البرازيلي ضيفا على نظيره الكولومبي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولهذا سافر المنتخب البرازيلي بقيادة نجمه الشهير نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة ماناوس، أمس لخوض التدريبات بها، كونها ذات طقس حار.

وذكر موقع "جلوبو سبورتي" الرياضي على الإنترنت، أن تدريب المنتخب البرازيلي اليوم، سيكون الوحيد المفتوح أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

ويخوض المنتخب البرازيلي تدريبه غدا الأحد على الملعب ذاته بقيادة مديره الفني تيتي، الذي سمح لوسائل الإعلام بالوجود لمدة 25 دقيقة فقط في مران الغد، على أن يكون باقي المران سريا.

ومنذ تولي تيتي مسؤولية تدريب فريق السامبا قبل نحو عام واحد، حقق المنتخب البرازيلي، الفوز في تسع مباريات متتالية بالتصفيات؛ ليصبح أول المتأهلين من هذه التصفيات إلى المونديال.