الأحد 19 مايو 2024

محامو القومي للمرأة والعميد نشوى محمود معًا ضد التحرش في العيد

3-9-2017 | 13:24

لم يستقبل مكتب شكاوى المرأة خلال اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك أي شكوى تليفونية.

وأكد المجلس القومي للمجلس القومي للمرأة أنه خلال النزول الميداني لمحامي مكتب شكاوى المرأة بمرافقة الشرطة النسائية التابعة لوزارة الداخلية، بمحيط وسط البلد وكورنيش النيل وميدان التحرير والحدائق العامة، لوحظ وجود انضباط بالحالة الأمنية بالشوارع والحدائق خلال الفترة الصباحية.

 

كما تلاحظ تكثيف الوجود الأمني، وخلال الفترة المسائية قام محامو مكتب الشكاوى بالنزول بمنطقة وسط القاهرة وأمام دور السينما بصحبة العميد نشوى محمود من وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بمديرية أمن القاهرة وتبين وجود ازدحام أمام دور السينما مع وجود انضباط ويسر في دخول وخروج المواطنين لدور السينما دون أي عقبات".

وأضاف المجلس: إنه تم التواصل مع مديرية أمن القليوبية التي أفادت بوجود بعض حالات التحرش اللفظي لصبية لا يتجاوز أعمارهم 16 عاما بمنطقة القناطر الخيرية وتم التعامل الفوري مع الوضع.

 

حيث واصل مكتب شكاوي المجلس القومي للمرأة لليوم الثاني على التوالي من أيام عيد الأضحى المبارك تلقى شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها المرأة المصرية من خلال غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة التي تعمل علي مدار الساعة عبر الخط المختصر 15115 _ وعبر الارقام 01007525600، 01121997477

وعبر البريد الإلكتروني:

[email protected].