الأربعاء 26 يونيو 2024

المتهم بذبح أسرة البحيرة يروي تفاصيل الواقعة

3-9-2017 | 22:35

أدلى المتهم بذبح أسرة البحيرة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق عقب إلقاء القبض عليه في أقل من 48 ساعة من ارتكابه الجريمة، حيث شرح المتهم كيفية التخطيط وتنفيذ الجريمة وكيف علم بوجود أموال لدى المجني عليهم.

وذكر المتهم الذي يدعى "الصافي. م. ع " 43 سنة، سمسار ماشية، الذي قتل أسرة مكونة من أربعة أفراد داخل مسكنهم، أنه كان على علم بوجود أموال لدى أسرة العامل الزراعي عقب بيعهم رأس ماشية يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، فقرر أن يسرق تلك الأموال فوضع خطة للتسلل إلى منزل العامل.

انتظر المتهم خلو المنزل من قاطنيه صباح أول أيام العيد وتسلل للمسكن عن طريق السور الخارجي ودخل المنزل اعتقادًا منه عدم تواجد الأسرة بالداخل، وعقب التسلل لغرفة النوم شعرت به زوجة العامل الزراعي وقبل أن تصرخ عاجلها بضربة في رقبتها بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته تسببت في قطع ذبحي وتركها غارقة في دمائها وظل يبحث في الغرفة على الأموال ولكن سمع صوت الباب يفتح فظل واقفًا بجوار الباب.

واستكمل المتهم اعترافاته قائلًا وجدت العامل قد حضر إلى الشقة وأثناء دخوله غرفة النوم عاجلته بضربة ذبحية حول عنقه سقط خلالها قتيلًا وبعدها بدقائق قليله حضر الأبناء إلى المنزل قبل هروبه عقب الاستيلاء على الأموال التي كان بحوزة العامل الزراعي.

لم يسلم الأبناء من تلك المذبحة حيث ذبحهم المتهم عقب اكتشاف أمره عندما شاهده الابن الأكبر الذي أسرع في اتجاه المتهم الاعتداء عليه، ولكن المتهم عاجله بطعنه ذبحية بالرقبة هو وشقيقه وفر هاربًا من موقع الحادث قبل أن يشاهده أحد.

بطاقة المتهم التي سقطت منه بجوار جثة الابن والتي لم يلاحظها هو الخيط الذي قاد رجال المباحث لكشف هوية القاتل عقب تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "الصافي" جار المجني عليهم والمقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار (له معلومات جنائية مسجلة) واستولى على مبلغ مالي قدره 17 ألف جنيه.

وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه والسكين المستخدم في الواقعة والملابس التي كان يرتديها ملوثين بدماء المجني عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    الاكثر قراءة