الخميس 26 سبتمبر 2024

تجديد حبس ربة منزل وعاطل 15يوما لقتلهما طفلهما

4-9-2017 | 09:50

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس ربة منزل وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل نجلهما.

بداية الواقعة كانت بتلقي رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "بسمة. ع. م" 47 سنة، بأنها حال توجهها لأداء صلاة المغرب، عثرت على جثة لطفل داخل لفافة بمدخل مصلى السيدات.

انتقل رجال المباحث، ومن خلال المعاينة تبين وجود جثة لطفل ذكر يرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن “كدمات بالوجه والعينين، وأثار ضرب بمناطق متفرقة بالجسم، وأثار إحمرار بالفخذ الأيسر”. 

ومن خلال التحريات وردت معلومات لفريق البحث تفيد تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه "محمد. م. م. م" ويبلغ من العمر سنة ونصف، وأن ما به من إصابات أحدثتها والدته وزوجها وهما "الزهراء. إ. م. ع" 25 سنة، والدة المجنى عليه، طالبة بمعهد العلوم واللغات، وزوجها "مدحت. م. س. ا" 26 سنة، عاطل، وأنهما دائما التعدي على المجني عليه بالضرب.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، وأسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 جرامات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، وأقرت الأولى بأنه حال لعب نجلها -المجني عليه- بالمنزل أحدث ضوضاء كثيرة، ما أثار حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي بدعوى تأديبه، ما أدى لارتطام رأسه بالحائط ونتج عنه إصابته ووفاته.

وأشارت الأم في اعترافاتها، إلى أنهما قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، وقاما بإخفاء الجثة دخل “ملاية سرير وكيس بلاستيك” ووضعها داخل حقيبة كبيرة، واستقلت السيارة رقم “س ف 6173 “ من أمام مسكنها حتى مكان العثور، وتخلصت منها، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها.

وباستدعاء قائد السيارة المستخدمة في الواقعة تعرف على المتهمة الأولى، وأقر بتوصيلها من أمام مسكنها وبحوزتها حقيبة كبيرة الحجم بدعوى توزيع لحوم صدقة بالمسجد محل العثور، وتوصيلها لمسكنها مرة أخرى دون الحقيبة المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.