الأربعاء 15 مايو 2024

لبني ونس تنفعل علي محمد رمضان.. تفاصيل الحلقة الـ9 من «جعفر العمدة»

جعفر العمدة

فن31-3-2023 | 21:56

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ 9 من مسلسل جعفر العمدة بـ "كارم" الذي يتحدث أمام الجميع ليقول أنه سيتزوج ثريا "مي كساب "وأنه سينتظر حتي نهاية عدتها وأنها في حمايته لترد ثريا قائلة أن من تتزوج جعفر العمدة لا تتزوج أحد بعدها وأنها ترفض الزواج منه وتضربه ليحاول كارم الدفاع عن نفسه وضربها ليقف أمامه جعفر "محمد رمضان" ويذكره نعيم و سيد شقيق جعفر عندما ضربه جعفر أمام الجميع ودافعت عنه شقيقته وزوجة جعفر دلال "إيمان العاصي" ليُرجع جعفر ثريا إلي ذمته. 

يتحدث عزت مع أخيه إسماعيل ليتفقا علي تسليم بلال شامة إلي جعفر العمدة مقابل المال. 

يذهب جعفر لتناول الطعام مع سيف "أحمد داش" في منزل سيف لتنفعل فاطمة "لبني ونس" علي جعفر وأنه لماذا يصادق سيف وعندما رد وقال أنه مثل ابنه لتقول له أنه ابنها وليس ابنه ليحزن جعفر ويذهب إلي منزله. 

يذهب جعفر إلي صفية "هالة صدقي"  والدته ليحكي لها ما حدث وعن ندمه من منع زوجاته عن الحمل ولم يعد له سند لتحزن والدته وتقول له انها ستعطي له أدعية وأن لا يحزن. 

يتحدث إسماعيل مع جعفر ليقول له أن يأتي وأنه سيرسل  له مكانه وليرد جعفر أنه سيأتي فوراً ليغلق إسماعيل المكالمة مع جعفر ليسمعه بلال ويتشاجرا معا ليربط إسماعيل بلال حتي يأتي جعفر. 

انتهت الحلقة علي دخول جعفر المكان الذي به بلال.

مسلسل «جعفر العمدة» يُذاع على قناة dmc في العاشرة والربع مساء.

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

Dr.Radwa
Egypt Air