الأربعاء 8 مايو 2024

آية سماحة تكتشف كذب وضعف أحمد أمين.. تفاصيل الحلقة 9 من الصفارة

مسلسل الصفارة

فن1-4-2023 | 13:55

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الصفارة بـ شفيق "أحمد أمين" في شخصية البلطجي مهاتما يتجول مع شيرين "آية سماحة" في إسطبل خيول وفي الخلقية أغنية «إديني قلبك» للفنان عبدالباسط حمودة.

وجاء موعد جلسة مهاتما مع معلمين السوق، ولتطلب شيرين منه حضور الجلسة لمشاهدة ما يحدث بين العصابات.

يغضب مهاتما أثناء الجلسة من شخص تحدث بطريقة غير لائقة مع شيرين لتحدث مشادة ويطرد الجميع من المنزل قائلاً إن شيرين ستكون زوجته قريباً لتسعد شيرين بشخصيته القوية وكلامه.

تعترف شيرين بحبها لشفيق وأنها أحبته بسبب قوته وهيبته، ليدخل وجيه "طه دسوقى" شقيق مهاتمه مسرعاً ويخبره بأن المعلمين وضعوا يدهم فى يد عدوه المعلم أبو ريالة وفى طريقهم إلى الفيلا كما أن رجالهم هربوا، وصُدمت شيرين من ضعف شفيق واكتشافها أن كل ما حدث كان كذبا ومهاتما ضعيف وليس بلطجيا أو فتوة.

يُذاع «الصفارة» على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، ، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهر.

مسلسل «الصفارة» مكون من 15 حلقة، من إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، ويجسد أحمد أمين دور شاب يدعي فؤاد يعمل مرشدا سياحيا، ويلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي  ليعرف ماذا سيتغير بعدها فى حياته، ليدخل فى رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

«الصفارة» من بطولة الفنان أحمد أمين، ويشاركه في البطولة محمود البزاوي، وطه دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، وآية صلاح، وسامية الطرابلسي، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل.

Egypt Air