الأحد 23 يونيو 2024

فتحي عبد الوهاب يقتل خالد الصاوي.. الحلقة الـ10 من الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101

فن2-4-2023 | 01:14

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة 10 مسلسل الكتيبة 101  بالرائد نور "عمرو يوسف" يفوق بعد إصابته ليرى آثار التفجير داخل القطاع والذي تسبب في استشهاد الكثير من الضباط والجنود

حاول الرائد نور لقاء صديقه إسلام "إسلام جمال" ليرفض إسلام لقائه بعد إصابته التي تسببت بفقدان قدمه، ليذهب نور إلي والدة إسلام لكي تتحدث معه لكي تجعله يقابله ولكن يرفض إسلام بشدة ليذهب نور له بدون إذنه لينفعل عليه إسلام ويخرج نور حزيناً.

يذهب المقدم خالد "أسر ياسين" إلي والده ويحكي له ماحدث في الكتيبة وقال له أن قائدهم كان معه حق عندما قال لهم أنهم يواجهون أكبر تنظيم سري في العالم ليرد والده أننا قابلنا أسوء من هذا وتغلبنا عليه وهزمناه.

استدعي الشيخ موسي "خالد الصاوي" ابن شقيقه الدكتور وحيد "فتحي عبد الوهاب" لتوبيخه علي انضمامه إلي الدواعش وزواجه في السر وأخبره أنه أسوء من والده وأمره بالخروج من سيناء ليغضب وحيد ويجيب أن والده أفصل من أي شخص ويخرج وهو غاضب ويذهب إلي صديقه "أحمد كشك".

يضع الإرهابي أبو أسامة شرطا أمام الدكتور وحيد للانضمام إلى العناصر الإرهابية وهو أن يتخلص من عمه الشيخ موسى.

يعود الإرهابيون إلى مخبأهم في بناية تحت الإنشاء ولكن ترصدهم الأجهزة الأمنية في سيناء، وتنجح في تحديد موقعهم ، ويعطى قائد الكتيبة "عمر زهران"، الأمر بضربهم بسلاح الطيران، قائلاحق الشهداء هيرجع اليوم.

شجع كمال وحيد علي قتل عمه الشيخ موسي ليقترح أن يقتله بعد أدائه صلاة الفجر لأنه يبقي وحيدا في هذا الوقت ليعترض وحيد ويخبره أنه سيقتله أثناء توجهه مع ابنه إلي العريش.

يضع الجيش بعض الإجراءات داخل سيناء للسيطرة علي الوضع في مواجهة الأرهاب ويذهب يذهب المقدم خالد إلي الشيخ موسى ليطلب منه أن يتحدث كبار شيوخ

سيناء مع الأهالي ويشرحوا لهم طبيعة الوضع وأن إجراءات الجيش الهدف منها الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، بسبب ذلك تحاول العناصر الأرهابية الوقوع بين الجيش والأهالي.

انتهت الحلقة علي قتل كمال محمد ابن الشيخ موسي بالرصاص وتوجه وحيد لإخراج عمه الشيخ موسي من السيارة لخنقه.

يذاع مسلسل الكتيبة 101على قناة ON، في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباحا، والثانية في تمام العاشرة صباحا.


الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبداللهمحمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.