الأحد 28 ابريل 2024

سلوى عثمان: «حسين المنباوي مخرج كبير وفاهم عايز إيه.. ومحمد رمضان شخصية ناجحة»| حوار

سلوي عثمان

فن4-4-2023 | 22:15

ياسمين محمد

تشارك الفنانة سلوي عثمان في السباق الرمضاني الجاري 2023 بمسلسلات "رمضان كريم 2"، و "سوق الكانتو"، و"جعفر العمدة، ودائما تنجح في ترك بصمة بقلوب جمهورها وتختار أدوارها بدقة، حيث إنها اشتهرت في دور الأم من خلال ما جسدته بأعمالها الفنية، فضلًا عن إنها تحرص دائما على التطور من ذاتها.

في حوارها مع موقع «دار الهلال» تحدثت عن أعمالها الفنية التي تشارك بها في السباق الرمضاني الحالي وعن رد فعل الجمهور عليهما، وعن كواليس العمل والصعوبات التي وجهتها في حياتها.

-هل الخوف أصابك من تجربة مسلسل "رمضان كريم 2" رغم اعتذار عدد كبير من الممثلين الأساسين في الجزء الأول؟

 لأ، لأن مسلسل «رمضان كريم» قريب من قلبي جدا، وهو عمل ناجح وهادف ويناقش مشاكل الأسرة المصرية، وأصبح جزء من البيت المصري، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار، اعتذار بعض الفنانين عن الجزء الثاني لم يؤثر على المسلسل، وهناك عدد كبير من الأبناء عندما يكبرون ينفصلون عن أهاليهم ومنهم من يقوم بالسفر إلى الخارج أو يتزوج ويكون بعيد، فهذا أمر طبيعي جدا».

-تشاركين هذا العام في 3 مسلسلات ما هي  الصعوبة التي واجهتك؟

 أصعب ما يواجه الفنان في تعدد الأعمال الدرامية في وقت واحد، هو الخروج من كل شخصية لتقديم شخصية أخرى، ولكن الحمد لله 3 أعمال إضافة كبيرة لى.

-كلمينا عن كواليس مشاركتك في «جعفر العمدة» ؟

مسلسل «جعفر العمدة» يعد التعاون الثاني مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسل البرنس، والعمل معاهم يعد نجاحا بالنسبة لي، بالرغم من أن دوري ضيف شرف هو والدة أحمد داش ولكن يقلب أحداث العمل.

-كيف كانت كواليس العمل مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي؟


محمد رمضان شخص ناجح وطموح ومخلص جدا في عمله ويحب جميع زملائه، أيضا المخرج محمد سامي، يهتم بعمله ويريد أن يظهر للجمهور بشكل جيد، ويتعامل معنا بشكر محترم».

كلمينا عن كواليس مسلسل "سوق الكانتو" ؟

الكواليس ممتعة جدا، وأستاذ حسين المنباوي مخرج عظيم وكبير وفاهم هو عايز إيه من الممثل وله وجهة نظر، وهو طبعا المخرج والمؤلف لهم وجهة نظر شمولية أكثر مني، لأن طبعا إحنا كل شخص بيهتم بدوره أكثر لكن هو له نظرة شمولية للمسلسل كله والسيناريو والحوار كله، هو معانا مش بيسيب ممثل كدة لنفسه، ممكن يقوله وجهة نظره ويقول عايز كذا وكذا، وأستاذ حسين المنباوي مخرج حابب العمل وحابب أي عامل بيدخل فيه وهو مخرج مهتم بالممثل جدا.

ما هي أعمالك الجديدة ؟

مشاركة في مسلسل «نص الثاني» مع علي ربيع ومحمد محمود ، هيتعرض بعد العيد على أحد المنصات الإلكترونية، المسلسل كوميدي وحاجة كده لطيفة وخفيفة، بيتكلم عن الأسرة المصرية بشكل جميل مفيهوش أي تطرف في أي حدث من الأحداث أو أي مبدأ من المبادئ.

Dr.Randa
Dr.Radwa