الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

قتل بثينة في مشهد غامض .. مفاجأة علاقة مشروعة الحلقة 13

مسلسل علاقة مشروعة

فن5-4-2023 | 00:01

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل علاقة مشروعة بذهاب عمرو "ياسر جلال" لتخليص ابنته فريدة من المشكلة التي وقعت فيها ليضرب عمرو صاحب أحد المسابقات التي اشتركت بها فريدة دون علم أهلها وحطم لاب توب الخاص به.

شجعت دينا "بسنت شوقي" صديقة بثينة "مي عمر" أمجد "مراد مكرم" لمطالبة أملاكه الفيلا والسيارة من بثينة الذي كتبهم باسمها مقابل الرجوع إلي عصمته.

تتصل بثينة بـ عمرو وتخبره أن شقيقها يهددها أن يفشي سرها وهو أنها كانت تعمل في الشركة بورق مزور، يذهب شريف "محمود فارس" إلي عمرو في مكتبه ليفشي سر شقيقته بثينة ليرد عليه عمرو أنه يعلم وأن بثينة أخبرته ويطلب منه أن يمضي علي وصل أمانة لها .

يذهب عمرو إلي بثينة ليعطي لها وصل الأمانة ليري الساعة التي اتهمت بها طارق الخاص بعمرو بسرقتها ليغضب عمرو منها ويتركها ويذهب إلي طارق ليعتذر منه ويعيده إلي العمل معه .

تحدث أمجد مع عمرو بخصوص أملاكه وأخبره عمرو بأن بثينة رفضت ليغضب أمجد ويسأل عمرو لماذا ترفض أن هذا أملاكه وأنه كان اتفاق أنه سيكتب لها الفيلا والسيارة مقابل الرجوع إليه وليخبره عمرو أنه سيتحدث معها مرة أخرى. 

يخبر أمجد دينا ما حدث وعن رفض بثينة أن تعطيه أملاكه لتتصل دينا بعمرو وتخبرها أن بثينة فقدت الطفل.

يذهب عمرو إلي بثينة بعد معرفته أنها فقدت الطفل لتخبره أنها حولت لأمجد جميع أملاكه ليجيب عمرو أنه حقه ويواجها أنها أخفت عنه خبر وفاة الطفل ليقول لها عمرو أن ما يربطهم ذهب ليطلقها ويذهب وأثناء هذا كان يجلس شريف في السيارة مع أمجد ليري عمرو وهو يخرج من المنزل.

انتهت الحلقة بظهور بثينة وهي غارقة في دمائها في الفيلا دون الكشف عن القاتل.