الإثنين 6 مايو 2024

«واحد من الناس» يجبر خاطر الحاجة زمزم.. مصابة بالشلل ويهديها مبلغ مالي

برنامج واحد من الناس

فن5-4-2023 | 17:16

ندى محمد

التقى الدكتور عمرو الليثي، من خلال سيارة المفاجآت ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، بسيدة مصرية فاضلة "زمزم" وكانت تجلس في الشارع لتبيع بعض الألعاب للأطفال.  

وقالت زمزم أنها تبلغ من العمر٥٠ عاما وهي آنسة ومصابة بالشلل الرباعي وتعيش مع أخيها، وتكافح في الحياة من أجل لقمة العيش، والأرزاق على الله يوم أبيع ويوم مفيش بيع.  

وأشارت إلى أن ظروفها المادية صعبة جدًا وإخوتها ظروفهم صعبة، وأنها تجلس في الشارع حتى لا تقول لأحد أنها تحتاج إلى المال أو غير ذلك، وأنها تتمنى من الله الستر ولا تحتاج لأي شخص. 

ووجهة السيدة زمزم، رسالة إلى كل إنسان بأن الرضا بقضاء الله وحسن الظن به والتوكل عليه هم الطريق إلى السعادة والستر في الدنيا والآخرة، ويكون الإنسان بشوشًا ولديه أمل رغم أي أمراض أو تحديات. 

ليعقّب الإعلامي د. عمرو الليثي قائلا: أنا تعلمت منك وفخور بمقابلتك، وقام بإهدائها مبلغ مالي "٨ الآف جنيه" وسط سعادتها وفرحتها الكبيرة قائلة: "الحمد لله وأنا حاسة إني بحلم".

يذكر أن برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الكبير  د. عمرو الليثي يقدم حملة خير لكل الناس خلال شهر رمضان.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته. 

 ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجآت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يومياً وترسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية .

 يذاع برنامج "واحد من الناس" في الرابعة عصرًا يوميًا قبل الإفطار طوال شهر رمضان على شاشة الحياة.

Dr.Randa
Egypt Air