الأربعاء 29 مايو 2024

"تعليم الفيوم" تستعد للعام الدراسي الجديد

6-9-2017 | 16:13

عقد الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل التعليم بالفيوم، ظهر اليوم الأربعاء، اجتماعًا لإنهاء الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، بحضور وكيل المديرية، مديري عموم ديوان المديرية، مديري الإدارات التعليمية، مديري المراحل وتنسيق المتابعة، والتوجية المالي والإداري والمخازن والعلاقات العامة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على سرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات للعام الدراسي، إعداد الجدول المدرسي، توزيع المهام والأدوار على المعلمين، وسرعة الانتهاء من الصيانة البسيطة والإنارة ونظافة الحمامات وإصلاح المقاعد ونظافة السبورات.

وأوضح أيضًا أنه تم الانتهاء من إعداد الجدول المدرسي، قوائم الفصول، حث المعلمين على تجهيز التحضير، واعتماد توزيع المنهج والتحضير من مدير المدرسة.

وشدد على أنه تم التنبيه على سد العجز في المدارس من خلال إنهاء ندب المعلمين الزيادة في إدارتي شرق وغرب الفيوم فورًا، مؤكدًا أنه من يتقاعس عن تنفيذ ذلك يحال للمساءلة القانونية.

وحث مديري المدارس على حضور طابور الصباح مع جميع المعلمين بالمدرسة والطلاب وتفعيل الإذاعة المدرسية، وتفعيل إجراءات الأمن والسلامة المهنية بالمدارس، وغيرها من التعليمات والتنبيهات التي تخدم العملية التعليمية.