الإثنين 13 مايو 2024

سيدة تمنع لصوص من سرقة متجرها وهي مرتدية الكعب العالي (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-4-2023 | 21:05

فى مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل، والذي رصد هذه اللحظة الدرامية، حيث تعاملت سيدة مع لصوص كانا يحاولان سرقة ما يقرب من 1000 جنيه إسترليني من العطور من متجرها الفاخر والمثير للدهشة أن السيدة قاومتهم وهى ترتدى حذاء ذو كعب عالى ولكنه لم يمنعها من منعهم وإجبارهم على الهروب دون إكمال سرقتهم.

تظهر اللقطات رجلين يدخلان متجر فاخر فى ميلڤيرن  ويتظاهرأن البدء في تصفح الرفوف وقبل البدء في تكديس المنتجات باهظة الثمن في الحقائب. 
واستطاعت دومونيك وودوارد، 31 عامًا، التي تدير متجر العطور مع والديها، رصد ما كان يحدث وأغلقت الباب بشجاعة بجسدها لمنعهم من الهروب ولكم أحد الرجال دومونيك في ضلوعها لكن اللقطات تظهر أنها تواصل التعامل معهم.

أخيرًا، أسقط المحتالون الحقيبة التي تحتوي على ما قيمته 800 جنيه إسترليني من البضائع بداخلها، لكنهم فروا بحوالي 200 جنيه إسترليني من المنتجات. 


قالت دومونيك، التى تعمل في المتجر لمدة 14 عامًا: "لقد جاؤوا وكأنهم عملاء عاديون، لقد استقبلتهم مثلما كنت أفعل مع أي عميل".

لقد تعرضنا للنشالين من قبل لكني لم أتوقع أن أتعرض للهجوم وكان الأدرينالين بنسبة 100 في المائة هو الذي جعلني أقاوم - لقد كانت غريزة القتال أو الهروب واخترت القتال وبعد أن لكمني الرجل الأول، لا أعتقد أنهم كانوا يتوقعون مني الاستمرار في محاولة منعهم.

لكنني لم أستطع السماح لهم بالرحيل بعد أن هرب اللصوص، تم فحص دومونيك من قبل زوجها نيكولاس، وهو ممرض.

Dr.Radwa
Egypt Air