الجمعة 3 مايو 2024

المسلسلات الإذاعية المجمعة| « إنت اللي قتلت بابايا».. (30:17)

إنت اللي قتلت بابايا

ثقافة8-4-2023 | 22:33

بيمن خليل

قدمت الإذاعة المصرية على مدار تاريخها الثري مسلسلات وبرامج إذاعية كثيرة ومتعددة في مختلف الموضوعات، لكبار المؤلفين والفنانين، لاقت نجاحا كبيرا، وأحبها المستمعين، خاصةً في شهر رمضان المبارك، ومن أبرز هذه المسلسلات مسسلسل « إنت اللي قتلت بابايا».

وتدور أحداث المسلسل في إطار فكاهي حول الفتاة (نبيلة) التي تعاني من عقدة نفسية منذ مقتل والدها.. تحاول أن تبحث عن القاتل، فتلعب الصُدفة دورها في لقائها بالشاب (مظلوم) تطلب منه أن يساعدها في القبض على الجاني، يتعرضا في أثناء البحث عنه للعديد من المغامرات، المقالب، المفارقات.. وخاصة بعد اكتشافهما للجناة.. فهل لمقتل والدها حقيقة أخرى؟!.. وتتوالى الأحداث...

وكتب المسلسل: بهجت قمر، أغاني: عبد الوهاب محمد موسيقى وألحان: عبد العزيز محمود تسجيل ومونتاج: فكري يوسف - محمد رفاعي - إبراهيم إمام - عبد العال هلال - إبراهيم النوبي - أحمد تركي - طلعت وهب. تسجيل الموسيقى والأغاني: سعد الخادم ساعد في الإخراج: باهر النحال - شوقي عمران، إخراج: علي عيسى.

من بطولة:  فؤاد المهندس – شويكار،  بالاشتراك مع:  محمود المليجي في دور(سليم)، وداد حمدي في دور(نعناعة)، عبد العليم خطاب في دور(عبد الجبار)، زوزو شكيب في دور( زينب)، محمد شوقي في دور( يونس)، سامية رشدي في دور(بديعة)، إبراهيم سعفان في دور(سيد)، جمال إسماعيل في دور(فهمي)، كامل أنور في دور(الصول)،

اشترك بالتمثيل: إسكندر منسى - فادية شعراوي - عبد الله فرغلي - هدى زكي - عزت المشد - ليلى صابونجي - أحمد كمالي - محمد الليثي - محمد إبراهيم سعيد. والطفلة.. مها محمد منير.

Dr.Randa
Dr.Radwa