الخميس 16 مايو 2024

تحت الوصاية الحلقة الثالثة .. منى زكي تنجح في أول رحلة صيد

مسلسل تحت الوصاية

فن9-4-2023 | 22:07

ياسمين محمد
بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل " تحت الوصاية" بمشهد فلاش باك قبل عرض التتر، بمشهد فتح حنان "منى زكى" لباب منزلها وإعطاء الريس طحان" الفنان حمدى هيكل"، شنطة زوجها وقت الحادث ولم يتسع الوقت بأن يعطيها لها وقتها، وفتحت "حنان" الشنطة ووجدت بداخلها هاتفه المحمول ومفاتيحه وساعته التي ارتدتها، كما وجدت الجاكيت الخاص به وارتدته.

وتتصل حنان بنجلها لتطمئن عليه وذلك بعدما ذهبت في أول رحلة صيد، ويطمئنها على شقيقته الصغرى فرح وأنه قام بتحضير اللبن لها.

يقوم أحد الصيادين بقطع الشبكة  لـ حنان، بعد أن تراهن مع صياد أخر " خالد كمال"  وإنها إذا قامت بإصلاح الشبكة سيعطي له 200 جنيه ، ويخبرها أن الرحلة ستنتهي، فتقوم حنان بإصلاح الشبكة.

تواجه حنان أولى مشكلات البحر وينفذ الجاز الذي يوجد في المركب، ويخبرها الصيادين أنهم سيعدوا بعد مساعدة إحدى السفن، لكنها تصمم على استكمال رحلة الصيد ويتصل "خالد كمال" بإحدى السفن ويطلب مساعدة ويقوموا بأخذ الجاز من سفينة أخرى.


يخبر دياب خطيبته نهى عابدين أن المركب اتسرقت ولذلك قام بتأجيل حفل زفافهم، ويخبرها أنه قام بتبليغ الشرطة وتقديم بلاغ ضد حنان، تطلب منه أن تعمل خبيرة تجميل وتذهب إلى المنازل من أجل جمع أموال لإتمام الزفاف ولكنه يرفض.

ونجحت مني زكي في أول عملية صيد لها حيث قامت بإصطياد العديد من الأسماك وتتصل بنجلها ياسمين وتخبرها أنه نجحت في اصطياد السمك، وتسأله عن إذا كان يريد شئ لتشتريه له.