الإثنين 13 مايو 2024

دنيا سمير غانم في قصر السلطان.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة"

مسلسل جت سليمة

فن10-4-2023 | 16:14

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة" بمعرفة سليمة "دنيا سمير غانم " من الشخص الذي حاول دخول إلي غرفتها ووضع يده علي فمها وكان هذا الشخص موكوس "محمد سلام".

يستمع سليمة وموكوس إلي دق عساكر السلطان طمعان" خالد الصاوي" علي باب المنزل الذي تكون فيه سليمة تنفيذًا لأوامر السلطان أن يفتشوا كل بيوت المدينة عن أي غريب دخل بها ليهرب موكوس وسليمة. 

يقول موكوس ل سليمة أنها هي الغريبة المختارة وأن الكتاب الذي تحمله يكون مسحور وهو الذي جلبها إلي أرض النعام وأنها ظهرت في نفس يوم ظهور الشهب في السماء وأن والدته كانت تعلم بسر الكتاب وقالت له أن يذهب وراء الغريب لذلك يساعده. 

يذهب موكوس وسليمة إلي أبو سنة "أحمد فهمي" بائع الأطفال ليبحثوا عن شقيق سليمة ليرد عليها أبو سنة أنه باع طفل بنفس المواصفات التي قالتها له إلي قصر السلطان. 

ذهب موكوس وسليمة إلى “عم صول” كبير العازفين في قصر السلطان  "أشرف عبدالباقي" ليطلبوا منه أن يتوسط لهم بأن تعمل سليمة كراقصة في حفل زيجة ابنة السلطان الأميرة أحلام "مايان السيد" لأنها تريد أن تدخل إلي القصر لأن شقيقها داخله، وينبهر بها عم صول و يوافق على طلبها. 

انتهت الحلقة على سليمة وهي ترقص وتغني داخل قصر السلطان وانبهار السلطان بها لينسحب سليمة وموكوس ليبحثوا عن شقيقها ولكن يوقفهم عسكري.

Dr.Radwa
Egypt Air