الجمعة 10 مايو 2024

خالد الصاوي قتل شقيقه من أجل العرش.. الحلقة الخامسة من «جت سليمة»

مسلسل جت سليمة

فن11-4-2023 | 23:51

ندى محمد

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل جت سليمة بإنقاذ سليمة "دنيا سمير غانم" الأميرة أحلام "مايان السيد" قبل أن تقفز من فوق شرفتها لتنزعج أحلام وتسألها من تكون ومن أرسلها لها لتجيب سليمة أن لا أحد أرسلها وأنها مطربة القصر .

تذهب سليمة إلي موكوس "محمد سلام" ليشكي حالهم إلي بعضهم وتخبره ما شاهدته من الأميرة أحلام وأنها كانت ستنتحر ليرد موكوس ويقول لها لماذا لم تتركها لتجيب سليمة لماذا يقول هذ وأن السلطان يعاملها كويس ولكن ما تشك فيه هو الوزير لميس ليرد موكوس ويخبرها أن لا تثق في أحد وأن السلطان طمعان "خالد الصاوي" ليس كما تظن لتسأله هل رأي شقيقها ليجيب أنه لا يعرفه ولكنه رأي الأمير رعد يلعب مع أطفال في الحديقة ليذهبوا لرؤيتهم.

تذهب سليمة إلي الأميرة أحلام لتعتذر لها عن ما قالته لها لترد عليها عليها أحلام أنها سامحتها لتسألها سليمة أين أصدقائها لتجيب أحلام أن لا أصدقاء لها لتنصحها سليمة أن تستفاد من من حولها وتضرب لها المثل بسندباد أنه لا يرفض المغامرة لترد أحلام أن سندباد قصة لتقول لها سليمة أن تنظر لها وأن من وقت ما أتت إلي القصر وهي تعيش المغامرات وأن الغد يكون أجمل .

تذهب سليمة إلي غرفتها لتجد الملكة قوت القلوب "هالة فاخر" تنتظرها في الغرفة وتطلب منها طلبات غريبة مثل أن تفتح فمها وأن تبحث عن ضرسها الذي فقدته.

انتهت الحلقة بذهاب العرافة أم العريف إلي السلطان طمعان وتخبره أنه يحلم بكوابيس لينكر السلطان لتضع العرافة يدها علي وجهه وتري أنه غدر بشقيقه وقتله ليحصل علي العرش ولكن تشاهده زوجة شقيقه وتحمل ابنها وعندما يذهب تخرج زوجة شقيقه إلي زوجها المتوفي وتخبره أن ابنهما سيأخذ حقه ليغضب السلطان ويحاول قتلها ويخبرها أن لا تفعل هذا مرة أخري لتحذره أن عرشه مهدد وأنه لم يكن بمفرده عندما قتل شقيقه بل كانت زوجته موجودة وتحمل نسل شقيقه.

Dr.Radwa
Egypt Air