الأربعاء 22 مايو 2024

حقق دوري أبطال أوروبا.. مدرب عالمي على أعتاب النصر السعودي

لاعبي النصر

ملاعب الهلال12-4-2023 | 18:07

محمد ايهاب عزب

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرب أحد مدربي الدوري الأيطالي من تدريب نادي النصر السعودي، في ظل الانباء التي تشير لإقالة مدرب الفريق الحالي الفرنسي رودي جارسيا عقب تردي النتائج خلال الموسم الجاري. 

ووفقاً لشبكة "فوت ميركاتو" فإن مسئولي نادي النصر السعودي يتسهدفوا التعاقد مع البرتغالي والذي سبق له تدريب كريستيانو رونالدو من قبل لمدة موسمين مقابل 100 مليون يورو. 

وبالوقت الحالي يرتبط مورينيو الذي حقق بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين بعقد مع روما حتى عام 2024. 

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى إقالة مسئولي نادي النصر لرودي جارسيا المدير الفني للزعيم بسبب تدهور النتائج خلال الفترة الماضية. 

وعلم "دار الهلال" خلال الساعات القليلة الماضية أن هناك اتجاه داخل قلعة الزعيم برحيل جارسيا بسبب تردي النتائج، بعد التعادل مع الفيحاء بالجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفيين.

ولم يتم حسم قرار رحيل جارسيا بعد مباراة الهلال المقبلة في ديربي الدوري السعودي، أم سيكون بعد اللقاء، خاصة وأن الوقت ضيق قبل المقابلة التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

جدير بالذكر أن جارسيا قد تولى تدريب النصر خلال الموسم الجاري وخاض 26 مباراة انتصر في 18 وتعادل في 5 وخسر 3، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.