الإثنين 13 مايو 2024

دنيا سمير غانم في مواجهة السبع.. الحلقة السابعة من جت سليمة

مسلسل جت سليمة

فن14-4-2023 | 00:48

ندى محمد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل جت سليمة بسؤال سليمة "دنيا سمير غانم" موكوس "محمد سلام" عن هوية من أرسل الرسالة لتخمن أن تكون من أرسلها هي الملكة قوت القلوب "هالة فاخر" بسبب كلامها عن القلادة الذي يرتديها موكوس ولتقول سليمة بأن قوت القلوب هي من تحاول أن تساعدك وأثناء حديثهم يسمعوا رجل يهتف بأن السلطان "خالد الصاوي" قرر أن يعرض عرض يحارب فيه شخص قوي عمر شقيق سليمة لتقلق سليمة  على شقيقها لتقرر أن تذهب للقصر ليحذرها موكوس ولكن تظل ثابتة علي أنها تريد الذهاب ليقرر أن يذهب معها.

 تذهب سليمة إلي القصر لتري شقيقها عمر يوجد داخل قفص وتحزن قوت القلوب والامير الصغير رعد عليه، لتذهب سليمة إلي السلطان وطلبت منه أن تحل مكان شقيقها عمر، يأتي موكوس متخفي ويقول في أذان الناس “حق الغريب حق الغريب”  لتهتف الناس مثله.

يقررالسلطان تأجيل العرض لليوم التالي مع سليمة والشخص القوي ليذهب الجميع، يدرب موكوس سليمة لتحارب الشخص القوي السبع لكن يخبرها موكوس بأن كل هذا لن يفيد لأن السبع رجل قوي ولا ينجو أحد منه ليقرر سليمة وموكوس بأن يخططوا لشئ.

تذهب سليمة وموكوس إلي السبع ليقصوا له شعره لكي يمحو مظهر قوته وبالفعل نجحوا بذلك.

تبدأ مباراة سليمة والسبع بضرب السبع سليمة بقوة لتقوم سليمة وتلقي السبع أرضا بسيفها وشالت غطاء شعره ليظهر ضعفه للناس وتتغلب عليه.


انتهت الحلقة بإخبار الوزير لميس بأنها هي المختارة التي تستطيع أن تجلب باقي فصول الكتاب للسلطان من مملكة الورد وواحة الرمال ليقول لها السلطان أن باقي الفصول أمام رقبه شقيقها عمر.

Dr.Radwa
Egypt Air