السبت 18 مايو 2024

لماذا يحتاج الانطوائيون إلى إعادة الشحن؟

افكار خاطئة عن الانطوائيين

سيدتي15-4-2023 | 15:19

إيمان عبد الرحمن

نقابل في حياتنا العديد من الأشخاص الإنطوائية ،  وربما لا نتفاعل معهم بالطريقة الصحيحة نظرا لعدم فهمنا لطبيعتهم جيدا ، في السطور القادمة نستعرض أهم المفاهيم  الخاطئة عنهم و أهمية اعطائهم مساحة للراحة أو إعادة الشحن كما يصف الخبراء ، وفقا لتقرير نشر علي موقع happierhuman.

يشير التقريرإلى أن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الانطوائيين تشمل الاعتقاد بأنهم خجولون ، وبالتالي لا يهتمون بالتواصل الاجتماعي، غالبا ما يكون هذا غير صحيح، لأن العديد من الانطوائيين اجتماعيون بشكل لا يصدق ويستمتعون بصحبة الآخرين، غالبا ما يكونون ببساطة أكثر انتقائية بشأن الشريك الذي يقررون الاحتفاظ به .

اعتقاد خاطئ آخر هو أن الانطوائيين لا يحبون التحدث، غالبا ما يستمتع الانطوائيون بالانخراط في محادثات عميقة ويمكن أن يكونوا ثرثارين للغاية عندما يشعرون بالراحة مع الشخص الاخر.

لماذا يحتاج الانطوائيون إلى إعادة الشحن؟

يحتاج الانطوائيون إلى إعادة الشحن عندما يكونوا حول الكثير من المحفزات أو الأشخاص ، و لكي يكون الانطوائي نشطا بالكامل ، يجب أن يكون بمفرده لبعض الوقت،  يمكن أن يتراوح هذا من بضع دقائق إلى أسبوع أو أكثر ، اعتمادا على الفرد.

و عندما لا يتم تلبية حاجة الانطوائي لقضاء الوقت وحده ، يمكن أن يصبح مرهقا، و عندما يحدث هذا ، يمكن أن يضر بصحتهم العقلية والبدنية، هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للانطوائيين أن يدركوا متى يحتاجون إلى أخذ قسط من الراحة ، حتى يتمكنوا من إعادة الشحن والعودة إلى العالم مع استعادة مستويات الطاقة لديهم.

من المهم أيضا أن يدرك الانطوائيون متى يحتاجون إلى إعادة الشحن ، وأن يفهم أحباؤهم السبب،  لحسن الحظ ، هناك عدة طرق يمكن للانطوائي من خلالها ضخ بطارياته الداخلية.

الاكثر قراءة