الأربعاء 22 مايو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

8-9-2017 | 12:59

كتب : حاتم جمال

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها من خلال نشر صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع الصور "إنستجرام" دون مكياج وهي ترتدي الهوت شورت ومعطفاً من القماش بأحد الموانئ بمدينة برشلونة الأسبانية.

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر صفحتها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" فيديو جديدا وصورة لها وهي تجلس على البحر.. وطرحت دياب صورة أخرى لها وهي بإطلالة غريبة وترتدي "الفوطة" برأسها و"شبشب" بأقدامها وعلقت دياب على الفيديو قائلة: "وحدي ولست وحيدة".

الفنان أحمد عز قام بطرح مقطع فيديو قصير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يستعرض مهاراته ولياقته في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

أعلن الممثل هشام سليم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه سينتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي مرة ثانية في الانتخابات الرئاسية القادمة وكتب سليم عبر صفحته: "أنا هنتخب الريس تاني، وأرجو أن تنتخبه مصر .. ده رأيي وأرجو أن المعارض لا يحاول أن يقنعني لأني لن أغير رأيي تصميم الغرب على كرهه و منع المعونة وإيواء الإرهابيين تخليني أقف مع بلدي مش بس الريس لأنهم بيأذونا إحنا مش هو بس.. بالنسبة لي البلد في حرب و اللي مش مع بلده يبقي .....".

سافر النجم الكوميدي محمد هنيدي الى الاراضى المقدسة وطرح صورة له عبر صفحته بموقع الصور "إنستجرام" بملابس الإحرام وقد سافر هنيدي للسعودية لقضاء فريضة الحج، وعلق على الصورة قائلاً: "من أطهر مكان في الأرض.. ربنا يتقبل".

نشر الفنان خالد سرحان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه مع الفنانة داليا البحيري وظهر سرحان مع داليا البحيري بلوك غريب حيث ارتديا ملابس القراصنة، وعلق عليها قائلاً: "القراصنة قادمون".

أعلن الإعلامي اللبناني الشهير نيشان وفاة شقيقة المطرب اللبناني عاصي الحلاني "لميا مزين الحلاني" بعد صراع مع المرض وكتب نيشان عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "شقيقة عاصي الحلاني في ذمّة الله.. أبو الوليد، أصدق آيات التّعازي لكم.. البقاء لله".

حرص محمد رشاد، نجم أراب أيدول،على مشاركة جمهوره بنشر صورة جديدة مع والدته عبر صفحته بموقع الصور "إنستجرام" وظهر رشاد مع والدته أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية، وعبر عن مدى تعلقه وحبه لوالدته، قائلاً: "الحياة والعشق كله ربنا ما يحرمني منكم أبدا ويحفظكم ويحميكم ويسعد قلوبكم بكل فرح ويديم عليكم الصحة والعافية إنتم وكل أمهات العالم.. ويرحم كل أم عظيمة رحلت عن عالمنا".

قامت زينة عاشور زوجة الهضبة عمرو دياب بطرح صورة جديدة مع صديقاتها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" وظهرت عاشور في الصورة برفقة صديقاتها أثناء تنزهها، وأبدى الجمهور إعجابه بإطلالة عاشور الجديدة وتساءلوا عن سر برج الحوت فى الألبوم الأخير لزوجها.

شاركت الفنانة درة جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور _إنستجرام_ من كواليس مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حيث تستأنف تصوير دورها وعلقت درة على الصورة قائلة: مسلسل _الشارع اللي ورانا_ من أهم الأعمال في حياتي يا رب كمله على خير.

نشر أحمد السعدني صورة، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور «إنستجرام» صورة من كواليس مسلسله" الكارما " أثناء تناوله الإفطار على عربة الفول وعلق عليها قائلا، "تانى يمين بعد نزلة المحور ميدان لبنان.. وادعولى" .

المطربة كارمن سليمان نشرت صورة جديدة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ظهرت فيها في لحظة رومانسية مع زوجها الملحن مصطفى جاد وهو يحتضنها.

الصورة نالت إعجاب متابعيها.

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة لابنته "كنز"، معبرا من خلالها عن حبه واشتياقه لها، بعد انشغاله بمتابعة الاستعدادات النهائية لعرض فيلم "الكنز" وعلق "رمضان"، على الصورة، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلا: "وحشتيني يا حياتي.. كنز بنتي".

قامت الفنانة منة فضالي بنشر، صورة جديدة لها من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" وعلقت "منة" على هذه الصورة "، قائلة: "صباح أفراح إبليس، وأحمد خالد أمين بيشرح ومتألق، وتامر ضيائي بيساعدوني وحسن وكريم مركزين.. إيه الجمال ده.. الله أكبر".

 

    الاكثر قراءة