الجمعة 24 مايو 2024

محافظ أسيوط ومدير الأمن يطمئنان على مصابي الشرطة

9-9-2017 | 17:40

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم السبت يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بزيارة الرائد أحمد عباس وشرطيين آخرين هم كل من أمين شرطة سري رمضان عطية محمد عطية وخفير نظامي ثروت نشأت سيد بمستشفي أسيوط الجامعي والذين تعرضوا لحادث إطلاق نار بقرية المطيعة أثناء تأدية عملهم في محاولة لفض اشتباكات بالأسلحة الآلية بين عائلتين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط حيث تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج اللازم ومتابعة حالتهم الصحية.

واطمأن محافظ أسيوط ومدير الأمن على الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين بمستشفيات أسيوط الجامعية وأكد المحافظ على توفير كافة الاحتياجات اللازمة بالتنسيق مع مستشفيات جامعة أسيوط ووكيل وزارة الصحة لمتابعة الحالة الصحية للمصابين.

وأكد المحافظ دعم شعب أسيوط وجميع قياداته للمجهودات التى يقدمها رجال الشرطة من أجل أن يتمتع الجميع بالأمن والأمان والسلام في كافة ربوع المحافظة مشيرًا إلى وقوف الشعب المصري كافة صفا واحدا خلف شرطة بلاده وقواته المسلحة وقيادته السياسية في مواجهة التحديات واستمرار التقدم للأفضل.

ومن ناحيته، قال اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إن الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين جيدة ويتم متابعتها وتم السيطرة على الموقف في قرية المطيعة.

وكان الرائد المصاب والشرطيان الآخران قد أصيبوا خلال محاولتهم التدخل ضمن قوة أمنية من مركز شرطة أسيوط لفض الاشتباكات المسلحة بين عائلتين بقرية المطيعة جنوب مدينة أسيوط والتي تجددت على إثر خلافات ثأرية بين العائلتين.