الثلاثاء 21 مايو 2024

نشطاء تويتر يحتفلون بإنجازات الرئيس على طريقتهم الخاصة.. وأحدهم عبر هاشتاج "السيسي مسيرة عطاء": لا يخشى عش الدبابير

17-1-2017 | 19:37

كتب: عبدالفتاح أيمن

دشن نشطاء موقع التدوين العالمي المصغر" تويتر"، هاشتاج بعنوان "السيسي مسيرة عطاء"، معربين خلاله عن حبهم ودعمهم اللامتناهي للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين في تغريداتهم عبره بوقوفهم بجانب الرئيس في مواجهة جميع الأزمات التي تواجهها مصر خلال الفترة الراهنة، وكذلك حملات التشويه التي تطاله من المغرضين وبقايا جماعة الإخوان الإرهابية وبعض منتقديه ممن يتحدثون بلسان حال الديموقراطية والليبرالية والحقوق والحريات الشخصية.

 

واحتل الهاشتاج بمجرد أن تم تدشينه المركز الثاني على قائمة الأكثر تداولا، وعبر خلاله المغردون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحين انجازاته التي حققها خلال عامين من توليه مقاليد الحكم في مصر، بداية من مكافحة الإرهاب الظلامي الذي بدء انتشاره في أرض الكنانة خاصة في سيناء، منذ أن حمل الرئيس السيسي على عاتقه تخليص البلاد من قبضة جماعة الإخوان الإرهابية وحفر قناة السويس الجديدة، وانتهاء بما انجزه من القضاء على أزمات الكهرباء والبنزين وغيرها.

 

وجاءت تغريدات النشطاء عبر الهاشتاج، مبدية عن تضامنهم مع الرئيس السيسي، حيث قالت إحداهن في تغريدتها، " عملاق أنت فى زمنا تكاثرت فيه الأقزام"، وأضاف آخر، "ما أنجزه السيسي خلال ٣ سنوات من مشروعات تنموية عملاقة في ظل الوضع الاقتصادي لمصر.. تعجز عنه دول عظمى".

 

وأشادت مغردة بالرئيس، مؤكدة ثقتها المطلقة فيه، بقولها، "رئيس تحدى العالم لإنقاذ بلده وقف فى عقر دار الأعداء يهتف تحيا مصر بكل شجاعه وجساره حقا السيسى لا يخاف إلا من الله"، وأضافت آخرى، "واخد البلد خربانة ورغم الظروف الصعبة قدر يوقفها علي رجلها ويفسد علي المتآمرين مؤامراتهم ..ودا طبعا مش عاجب الخونة".

وتابع أحد النشطاء، "الرئيس لا يخشى "عِش الدبابير".