الجمعة 27 سبتمبر 2024

شوقي فتح الله يطرد وداد.. الحلقة الـ24 من جعفر العمدة

جعفر العمدة

فن16-4-2023 | 01:06

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ24 من مسلسل جعفر العمدة بإخبار عايدة "زينة" زوجها جعفر "محمد رمضان" أنها حامل ليطلب منها إجهاض الجنين ويخبرها أنه أرسل إليها المال في حسابها البنكي لتخرج والدها من السجن ثم يخبرها أن والدها توفي منذ فترة طويلة وأنها لم تخبره ويتهمها أنها قامن بالحمل منه من أجل أخذ الكثير من المال منه.

وطلبت وداد "جوري بكر " من شوقي فتح الله "منذر رياحنة" الإنجاب ليرد عليها أنه تزوجها فقط لكي يذل عائلة العمدة وقام بطردها من منزله وطلب منها عدم رؤيتها مرة أخرى.  

لتذهب وداد إلي والدها وتحكي له ولكنه يرفض أن تعيش عنده وأن جعفر سيغضب منه وأنها من فعلت هذا من البداية ولكنه يتركها أن تبقي عنده هذا اليوم فقط بشرط أن تصرف علي أكلها .

تترك عايدة المنزل وتذهب إلي أن تعيش في منزل أخر جلبته لها ابنة خالتها يارا وراقبته دلال "إيمان العاصي" عند خروجها من المنزل لتري إلي أين تذهب.

يذهب شوقي إلي بلال شامة "مجدي بدر" في المستشفي ليسأله ما دخل دلال في كل هذا ليخبره بلال أنه لن يتحدث إلا عندما يجلب له مليون جنية ليوافق شوقي ويأخذ صورة معه.

يذهب سيد "أحمد فهيم" إلي خاله فتوح ويسأله عن ماذا يريد ولكن أخبره فتوح أنه ليس من يريده بل ما تريده تكون وداد لتعتذر له وتطلب أن يسامحاها وتطلب منه أن تعود إليه ليكون رد سيد هو صفعها ويسألها ماذا فعل لها لكي تفعل هذا به وتسرق ماله لتخبره أن شوقي استغلها لكي يذل عائلة العمدة وأنها ندمانه وتطلب مسامحته لتخبره أنها تشعر بقيمته ليرد عليها بعد ماذا بعد أن أهانت كرامته أمام الجميع بعد أن أحبها لتتوسل إليه طالبه منه مسامحته ليخبرها أنه سيتركها مثل ما هي الآن.

انتهت الحلقة بضرب سيدات عايدة في بطنها لإجهاضها ويصل جعفر إلى الشقة التي تسكن بها عايدة، لكنه يصل متأخر بعد أن غادرت السيدات وتركوها تنزف.