الإثنين 29 ابريل 2024

تحت الوصاية الحلقة 10.. ياسين يذهب ليعيش مع عمه

مسلسل تحت الوصاية

فن16-4-2023 | 22:51

ياسمين محمد

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل تحت الوصاية بمشهد فلاش باك، بذهاب حنان إلى مدرسة نجلها ياسين لتأخذه من المدرسة وتكتشف أنه لم يأتي إلى المدرسة فتذهب إلى جده عطية فتجده أنه يعمل معه في الورشة، وتحدث مشادة كلامية بين عطية وحنان وتخبرها أنه تريد أن يكمل ياسين تعليمه.

تذهب حنان إلى المنزل ولم تعثر على ياسين وتبدأ في البحث عنه هو وشقيقته، وتعثر عليه وتجده يلعب في الشارع  كرة قدم وتعاتبه أنه ترك شقيقته وحدها في الشارع، وتقوم بتقطيع الكرة له، فينزعج ويقوم بالهروب والاتصال بخالته ويطلب منها أن تأتي وتأخذه للعيش معها فتطلب منه أن يعود لوالدته ويوعدها أنه سيفعل ذلك.

 

وتتصل سناء بحنان وتخبرها أن ياسين تحدث معها ووعدها أنه سيعود إلى المنزل، ولكن ياسين يقوم بالذهاب إلى محطة القطار ويتصل بعمه صالح ويخبره أنه سيأتي للعيش معه، ويقوم بشراء تذكرة إلى الإسكندرية للسفر.

وتتصل سناء بـ ياسين وتسمع صوته وهو في محطة القطار فتتصل بحنان وتخبرها لتذهب إلى محطة القطار، كما تذهب هي الأخرى لمحطة القطر لتعثر عليه، وتحاول حنان أن تلحق بالقطار ولكنها تفشل، ويقوم زكريا بأخذها بالعربية والذهاب إلى الإسكندرية للاحق بـ ياسين قبل أن يقابل عمه.

ويبحثوا عنه في الإسكندرية لكنهم لم يعثروا عليه ويقابل ياسين عمه عند محطة القطار، وبالصدفة يقابل إبراهيم "علي الطيب" زوج خالته  ويطلب منهما أن يركبا معه العربية ويقوم بتوصيلهم إلى بيت جده.

Dr.Randa
Dr.Radwa