الإثنين 29 ابريل 2024

بايرن ميونيخ يتخذ قرارًا عاجلًا ضد ساديو ماني قبل مباراة تشيلسي بدوري الأبطال

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال18-4-2023 | 20:26

محمد إيهاب عزب

كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن الموقف النهائي للاعبه السنغالي ساديو ماني من المشاركة قي لقاء مانشستر سيتي المقرر له غداً بإياب بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكان ماني قد اعتدى على زميله ليروى ساني عقب مباراة السيتي والتي خسرها الفريق البافاري بنتيجة 3-0. 

وقال توخيل في تصريحات رسمية بالمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم:"ساديو سيتواجد في التشكيل، سننتظر لنرى إذا كان سيبدأ المباراة".

كشفت تقارير صحفية أوروبية عن اتخاذ مسئولي نادي بايرن ميونيخ قرار بخصوص محترف الفريق السنغالي ساديو ماني عقب واقعة اعتدائه على زيله بالفريق ليروى ساني بمبارة ماشنستر سيتي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة بايرن ميونيخ بالأتفاق مع المدير الفني للفريق توماس توخيل سوف تعرض اللاعب للبيع الصيف المقبل. 

وأكمل التقرير أن مني يعاني بشكل كبير في الاندماج مع غرفة ملابس الفريق البافاري منذ بداية الموسم الجاري، كما أن طريقة لعبه لا تناسب طريقة لعب توماس توخيل. 

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية إنجليزية قرار صادم اتخذه السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الحالي وليفربول السابق، عقب استبعاده من مباراة هوفنهايم بالدوري الألماني والتي لعبت اليوم، على خلفية مشاجرته بالأيدي مع ليروى ساني زميله بالفريق، بمباراة مانشستر سيتي بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والذي خسره فريقه بنتيجة "3-0".

وبحسب صحيفة ليفربول إيكو المختصة بأخبار الريدز فإن ماني قد أخبر المقربين منه برغبته في العودة مرة أخرى لليفربول وهو ما سوف يسعى إليه نهاية الموسم. 

جدير بالذكر أن ماني انتقل بداية الموسم الجاري لصفوف نادي بايرن ميونيخ بصفقة قدرت بنحو 27 مليون يورو، وخاض رفقه البايرن 32 مباراة في كل البطولات سجل خلالها 11 هدف وصنع 5.

Dr.Randa
Dr.Radwa