الأحد 5 مايو 2024

ضبط شخصين سرقا مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن سيدة أجنبية بالقاهرة

متهمين

الجريمة19-4-2023 | 14:16

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية أجنبية بالقاهرة.

وكان قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغا من سيدة تحمل جنسية أجنبية تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مبلغ مالي "عملات محلية وأجنبية" ومشغولات ذهبية من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال "أحد التطبيقات الإلكترونية".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفني أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجني عليها بالاتفاق مع زوجها، وأقرت باستبدال المبلغ المالي من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها.

وأرشد المتهمان عن كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.