الثلاثاء 14 مايو 2024

الكبير أوي 7 الحلقة 28.. إلغاء مهرجان المزاريطة.. وأحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقية

مسلسل الكبير اوي7

فن19-4-2023 | 21:12

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي 7، بتصوير محمد سلام تصوير فيلم ويجسد خلال الأحداث شخصية الونش زعيم عصابة يقوم بقتل رجالة الخائنين.

يقدم أحمد مكي شخصية العقرب زعيم عصابة ويطلق على سلام أعيرة نارية، ويتحدث أحمد مكي مع الونش ويخبره أنه يعلم بتنكره في أكثر من شخصية، والعقرب يقتل الونش في النهاية.

يذهب محمد سلام إلي أحمد الجندي مخرج الفيلم ومخرج مسلسل الكبير أوي، ويسأله عن رأيه أدائه، ويفاجئ سلام بأن الجندي يقول ملحوظات لـ مكي ويشيد بأدائه بينما هو يتجاهله.

ويحضر أحد المنتجين الشعبين إلى سلام ويتضح إنه المنتج أصله نقاش وكل مصطلحاته تخص النقاشة، والمنتج يصر على تنفيذه للفيلم الذي تعاقد عليه.

يلوم أحمد مكي  سلام على إمضائه لعقد هذا الفيلم، وسلام يخبره أن أمواله ذهبت في الأقساط وأن ما يحتكم عليه حاليا 30 ألف جنيه، ويخبره مكي أن المنتج سيحبسه لأنه أخذ أحكام على ثروت وحمدي الميرغني.

- ينصح مكي سلام بأن يقدم الفيلم ويستشهد بروبرت دي نيرو وأنه يقدم أفلام مقاولات ثم يقدم أفلام أخذت أوسكار.

ويخبر مكي  سلام أن مهرجان المزاريطة تم إلغائه، فيسعد سلام ولكن تلمع عينيه ويبدو أنه تذكر هجرس وأنه الحل له من ورطة الفيلم.

يحضر سلام إلى هجرس في المزاريطة، وهجرس يهرب عندما يقابله خوفا من انتقام سلام منه، ويخبره سلام  إنه أتى إليه في مصلحة، وهو لا يفهم تفصيلة الجيم التي ينقطها دال، ويعرض عليه أن يبدلا حياتهما سويا، هو يصبح هجرس وهجرس يصبح سلام.

ولا يصدق هجرس أنه سيعيش في دور الممثل ويوافق على الفور، يحكي سلام وهجرس لبعضهم تفاصيل حياتهما وينزعج سلام من تفاصيل هجرس المزعجة والمعقدة.

يحفظ سلام تفاصيل حياة هجرس ويعود إلى بيته، وسلام يخشى أن ينكشف أمام والدته ومحصل النور.

يقابل سلام جوني ويعامله معاملة سيئة للغاية وجوني يندهش من معاملته السيئة ويخبره أنه سيحضر إليه الكبير.

Dr.Radwa
Egypt Air