الثلاثاء 14 مايو 2024

نيمار يتحدى: سنتوج بدوري أبطال أوروبا

11-9-2017 | 17:49

عبر البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ثقته في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، والتتويج باللقب الأول مع النادي الباريسي للموسم الأول.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام غدا في اسكوتلندا .

وقال نيمار في تصريحات صحفية قبل مواجهة سيلتك: إن الفوز بدوري الأبطال هو الهدف الرئيسي لسان جيرمان في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن فريقه يملك الإمكانيات والخبرة الكافية لتحقيق هذا الإنجاز.. هدفي مساعدة سان جيرمان على كتابة التاريخ، دوري الأبطال ليس اللقب الوحيد الذي نسعى للفوز به، لكنه الكأس الأهم بالتأكيد.

وأضاف، نمتلك لاعبين لديهم خبرات في دوري الأبطال، ونجحوا في حصد اللقب مع فرق سابقة، أمثال تياجو موتا الذي حقق اللقب مرتين مع برشلونة وإنتر ميلان، كذلك فاز  داني ألفيس باللقب 3 مرات مع برشلونة، ودي ماريا حققه مع ريال مدريد.. لدينا تجارب حقيقية.

ويستضيف فريق سيلتك الاسكتلندي باريس سان جيرمان، في افتتاحية الجولة الأولي من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الثانية غدا على ملعب سيلتك بارك .

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air