الأحد 30 يونيو 2024

تقتله بسبب أولوية الوقوف في طابور الخبز.. وأداة الجريمة «شبشب» !!

11-9-2017 | 17:50

 لقي صياد في العقد الثالث من العمر مصرعه، إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين سيدة بسبب الخلاف على أولوية الوقوف لشراء الخبز بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحري بمركز مطوبس بكفر الشيخ، ما أدى إلى قيامها بالاعتداء عليه بالضرب بحذائها، وأسفر عن سقوطه جثة هامدة، وتم ضبطها، وأمر اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، بإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

كان العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة مطوبس بورود بلاغ من المدعو "ع.ف.ع.ع" 54 عامًا، عامل زراعي، مقيم بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحري بمركز مطوبس، بوفاة شقيقه "رزق" 33 عامًا، صياد، مقيم بذات العنوان.


على الفور، انتقل رجال الأمن بإشراف مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، وتبين من التحريات، أنه أثناء وجود المتوفى أمام مخبز بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحري بمركز مطوبس، حدثث مشادة كلامية بينه و المدعوة "ع.ع.ح" 45 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية الزورات التابعة لدائرة المركز، بسبب أولوية الوقوف بطابور الخبز، تطورت إلى قيام الأخيرة بالتعدي عليه بالضرب بحذائها "الشبشب"، أسفر عن سقوطه مغشيًا عليه وتوفي في الحال.

 

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرة بالجثة، سوى سحجة بالجانب الأيمن، كما تبين أن المتوفى يعاني من عدة أمراض منها الكلى والكبد واستئصال الطحال.

 

وألقت المباحث القبض على المتهمة،وبمواجهتها، اعترفت بارتكابها الواقعة وصحة ما ورد في التحريات.

 

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.