الأربعاء 26 يونيو 2024

مورينيو يتحدث عن مواجهة بازل في دوري الأبطال

11-9-2017 | 18:34

عبر المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن ثقته في لاعبي فريقه والوصول إلي أبعد من دور المجموعات.

 ويستضيف مانشتسر يونايتد فريق بازل السويسري مساء غد الثلاثاء في افتتاحية مواجهته في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي تقام مساء الغد على ملعب أولد ترافورد.

وبدأ مورينيو حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للمباراة: "عدنا إلى مكاننا الطبيعي نحن فريق ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الكبار"، وتابع: "ستكون البطولة حافزًا كبيرًا لبعض اللاعبين لأنهم لم يشاركوا في البطولة من قبل".

وأضاف مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "هدفي الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري هو تجاوز دور المجموعات والعودة إلى دور الـ 16، حيث أن رحلة الشياطين الحمر الأوروبية ستنطلق من مواجهة بازل مساء الثلاثاء".

وأكد: "نتطلع لتحصيل أكبر عدد من النقاط ابتداءً من مباراة الغد ولدي فريق يتمتع بالثقة وبإمكانه تجاوز دور المجموعات، ابتداءً من دور الـ16 سيكون بإمكاننا الاستمتاع بمواجهة أفضل الفرق في أوروبا".

وأنهى مورينيو حديثه: "أحترم الخصم كثيرًا، بازل بإمكانه وضعنا أمام ليلة عصيبة في أولد ترافورد وقد نجحوا في ذلك في الماضي، لكن نحن أقوياء وأنا أثق في فريقي، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق نقاط الفوز".

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد نجح في الوصول إلي دوري أبطال أوروبا بعد حصد لقب اليوروليج خلال منافسات الموسم الماضي.