الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ القليوبية يتفقد حديقة المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها وحدائق القناطر الخيرية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات21-4-2023 | 14:50

دار الهلال

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حديقة المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها وحدائق القناطر الخيرية، لتقديم التهنئة للمواطنين المترددين على الحدائق بعيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا للأطفال لإدخال البهجة عليهم في يوم العيد ومشاركتهم فرحتهم.

وتفقد محافظ القليوبية حدائق عفلة والياسمين والتوفيق للتأكد من نظافتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين الراغبين في قضاء يوم العيد بالمتنزهات العامة، وقد التقى بعدد من الأسر المترددين على الحدائق بالمدينة وتبادل المحافظ معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنى لهم قضاء يوم سعيد بمدينة القناطر الخيرية، والتي تتسم حدائقها بالأشجار النادرة والمناظر الخلابة والهواء النقي مقدما الشكر لوزارة الري على مجهوداتها لتطوير حدائق القناطر والتي أصبحت علامة مميزة لاستقبال المواطنين من جميع المحافظات لقضاء العطلات والأعياد بها.

وفي نفس السياق اطمئن محافظ القليوبية على مصابي حادث سيارة ملاكي وسيارة إسعاف بطريق شبرا بنها الحر نتج عنه إصابة 6 مواطنين و4 من طاقم الإسعاف والذين أصيبوا أثناء إسعافهم مصابي حادث السيارة الملاكي.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم أن جميع الإصابات بسيطة وتماثلو جميعا للشفاء وتم خروجهم من المستشفى عدا فرد من طاقم سيارة الإسعاف تم احتجازة بالعناية المركزة بمستشفي بنها الجامعي.

ووجه محافظ القليوبية، بتقديم كافة الرعاية الطبية والعلاجية المصاب، داعيًا الله أن يشفيه و يخفف عنه.

Dr.Randa
Dr.Radwa